الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 07:02

محمد سليم كابتن النادي الرياضي ام الفحم: الجميع هجرنا وفريقنا اليوم يتيم

محاسن ناصر- مراسل
نُشر: 12/02/11 13:19,  حُتلن: 14:15

محمد سليم كابتن الفريق:

فريقنا يتيم فالجميع هجرنا وترك  اليوم بالكاد جندنا 12 لاعبا والفريق لا يتدرب ومن يلعب بالفريق اليوم يلعب بدون اجر

فقط قبل سنة رافق فريق النادي الرياضي ام الفحم اكثر من ثلاثة الاف مشجع لكريات اتا والتف حول هذا الفريق اكثر من 30 عضو ادارة وصرف عليه اكثر من 3 ملايين شيكل. مضت سنة بالتمام ولمباراة الفريق امام كريات اتا حضر اربعة اعضاء ادارة فقط وبالكاد وصل الى المدرجات 30 مشجعا يبدو انهم من القرى المجاورة لكريات اتا هذا ناهيك عن حضور 12 لاعبا فقط ليخوضوا المباراة امام كريات اتا.



شتان ما بين الموسم الفئت والموسم الحالي
محمد سليم كابتن الفريق الفحماوي وصف الفريق الحالي باليتيم . وفي حديث معه لموقع العرب وصحيفة كل العرب قال : فريقنا يتيم فالجميع هجرنا وتركنا. اليوم بالكاد جندنا 12 لاعبا والفريق لا يتدرب ومن يلعب بالفريق اليوم يلعب بدون اجر . لكن وبالرغم من الوضع الحالي الا اننا بوضع كروي جيد وذلك بسبب الافتتاحية الجيدة للموسم وحصد النقاط. اليوم نحن بحاجة الى 10 نقاط اضافية من اجل البقاء نهائيا بالدرجة الاولى وسنعمل على جمعها في المباريات القادمة وكل ما نطلبه اليوم هو الحفاظ على هذا الفريق العزيز على قلوب الالاف من الجماهير الفحماوية. ونامل ان يقوم احد رجال الاعمال بتبنيه. يذكر ان الفريق تعزز في الفترة الاخير بلاعبين هما المهاجم ايال هزيمه ولاعب خط الوسط عادل بشر.
وعن مباراة اليوم امام عيروني الخضيرة قال محمد سليم : بالرغم من الظروف الصعبة التي يمر بها الفريق الا اننا سنعمل ما هو من المستحيل من اجل الفوز بهذه المباراة والاقتراب اكثر الى بر الامان وضمان موسم اخر للفريق في الدرجة الاولى . ادعو الغيورين على هذا الفريق حضور هذه المباراة والتبرع ولو بالقليل لنوفر ابسط الامور لنا من اجل مواصلة مسيرتنا حتى نهاية الموسم .

مقالات متعلقة