الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 18:01

باروخ ممان مدرب الاخاء عكا: هدفنا البقاء في الدرجة التي نلعب فيها لا اكثر

محاسن ناصر- مراسل
نُشر: 12/02/11 13:04,  حُتلن: 14:22

المدرب باروخ ممان:

ان الفريق العكي يملك خامات كروية لا بأس بها وبقاءه بالدوري منموط بجدية لاعبيه وهدفنا البقاء ليس اكثر

فريق الاخاء عكا استبدل مدربه نيسيم ادري بالمدرب الحيفاوي باروخ ممان وجاء هذا التغيير بعد طلب ادري بالتنحي من تدريبات الفريق لاسباب خاصة رفض اطلاع الادارة عليها.



المدرب باروخ ممان قاد تدريبات الفريق منذ منتصف الاسبوع الفائت ووقف على الخطوط في مباراة التعادل السلبي امام رموت منشه يوم الجمعة الفائت.

خامات كروية لا بأس بها
وفي حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب قال: "ان الفريق العكي يملك خامات كروية لا بأس بها وبقاءه بالدوري منموط بجدية لاعبيه واضاف ممان: هدفنا البقاء ليس اكثر الفريق صعد هذا الموسم فقط وبقائه باحترام في الدرجة الاولى يعتبر انجاز للاخاء عكا، وحتى اقوده نحو تحقيق هذا الهدف يجب ان ابقى بالفريق حتى الموسم القادم".
وعن مباراة الغد امام هبوعيل كفر كنا قال ممان: مباراة صعبة امام فريق بحاجة للنقاط يهمنا عدم الخسارة في هذه المباراة.
عضو الادارة رفعت شعبان اضاف : علينا تحقيق انتصارات اخرى من اجل ضمان ابقاء بانتظارنا غدا مباراة صعبة للغاية امام هبوعيل كفر كنا ستعمل المستحيل من اجل العودة بالنقاط من هناك.
ادهم الجمل اداري الفريق اضاف: حضور ممان للفريق جاء بعد تنحي ادري واليوم نأمل ان نحقق البقاء . فريقنا فريق حديث العهد في الدرجة الاولى وبقاءه يعتبر انجاز في الاسابيع القادمة بانتظارنا عدة مباراة فاصلة بدايتها يوم غدا امام هبوعيل كفر كنا وعدم الخسارة امام كفر كنا هدفنا في هذه المباراة وأمل ان نحقق ذلك .

مقالات متعلقة