أخبارNews & Politics

انتهاء مؤتمر الاعلاميين العرب في رام الله
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

انتهاء مؤتمر الاعلاميين العرب في مدينة رام الله الفلسطينية

الوفد زار اليوم الجمعة الحرم الابراهيمي الشريف في الخليل وكنيسة المهد بيت لحم 
الوفد الاعلامي زار ضريح الرئيس الراحل ياسر عرفات ووضع اكاليل الزهور عليه


بعد تداول دام ثلاثة ايام بها اطلع الوفد الاعلامي العربي المؤلف من عشرات الاعلاميين والصحافيين من 10 دول عربية وبمشاركة صحافيين من قطاع غزة والضفة الغربية وبمشاركة صحيفة كل العرب وموقع العرب انتهى مساء اليوم الجمعة المؤتمر الاعلامي الاول في فلسطين والذي عقد في رام الله .


فبعد الاطلاع على الاوضاع العامة في مدن وقرى السلطة الفلسطينية وبعد استقبال رئيس السلطة الفلسطينية ابو مازن للوفد الاعلامي وبعد المشاركة في افتتاح الدوري النسوي الفلسطيني بكرة القدم قام الوفد ايضا بزيارة ضريح الرئيس الفلسطيني الاول القائد ياسرعرفات، وقام ممثلو الوفد رئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية محمد جميل عبد القادر وحسين عليان رئيس رابطة الصحافيين الفلسطينيين ومحمد المالكي رئيس الاتحاد القطري للصحافة وبلعيد بوميض رئيس الاتحاد المغربي ونائب رئيس الاتحاد الافريقي للصحافة بوضع اكاليل الزهور على ضريح المرحوم ابو عمار .
اما اليوم الجمعة فقام الوفد الاعلامي بزيارة لمحافظة الخليل وحل ضيفا عليها وعلى رئيس بلدية الخليل خالد العسيلي الذي رحب بالوفد وشكرهم على كسرهم للحساربزيارتهم للسلطة الفلسطينية .
كما وزار الوفد الحرم الابراهيمي الشريف في الخليل وادى اعضاءه صلاة الجمعة هناك ومن ثم واصل الوفد الاعلامي زيارته لمدينة بيت لحم هناك زار كنيسة المهد واطلع على معالم المدينة المقدسة .
وسوف تغادر الوفود المشاركة الاراضي الفلسطينية يوم غد صباحا متوجهة الى الاردن ومن هناك كل الى بلده . اللواء جبريل رجوب رئيس الاتحاد الاولمبي الفلسطيني ورئيس الاتحاد العام لكرة القدم الفلسطينية شكر اعضاء الوفد وتمنى ان يكون الملتقى في السنة القادمة بالمؤتمر الثاني في فلسطين وتمنى ان يقوم اعضاء الوفد الاعلامي العربي بنقل الصورة الحقيقية للاوضاع في الضفة الغربية من معانة وعنصرية واضطهاد من قبل الاحتلال الاسرائيلي .

كلمات دلالية