الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 15:02

نلتقي لنرتقي: يوم دراسي في المركز الجماهيري الحوارنة كفرقرع

من ابراهيم ابوعطا
نُشر: 14/02/11 17:12,  حُتلن: 21:31

المربية كرام ابو لفحم:

تأتي الجهود انطلاقاً من الإيمان بدور التطوع كعامل من أبرز مقومات الرقي والتقدم الحضاري الذي يشهده العالم في ظل اهتمام المجلس المحلي في كفرقرع بتطوير وغرس قيم العطاء والتطوع لدى الطلاب الشباب جيل المستقبل

محمود مصالحة:

اليوم الدراسي يأتي في إطار سعي الهيئة لتطوير خططها وبرامجها بما يتناسب مع طموحاتها في نشر قيم البذل والعطاء

نظم المركز الجماهيري كفرقرع وبالتعاون مع المجلس المحلي كفرقرع قسم المعارف والمجلس الشعبي لمنع الاجرام والمدرسة الابتدائية الجماهيرية "أ" يوما دراسيا حافلا بالفعاليات، تحت شعار "نلتقي لنرتقي" ضمن جهود هيئة المركز الجماهيري كفرقرع الرامية لتطوير خططها والارتقاء بالعمل الميداني وصياغة رؤية جديدة لتفعيل الكوادر الطلابية.
 



روح العطاء والتضحية
وشارك في اليوم الدراسي مئات الطلاب من المدرسة الابتدائية الجماهيرية أ اضافة الى العشرات من الشخصيات التربوية والتعليمية والهيئة التدريسية في المدرسة , وقد شمل اليوم الدراسي مجموعة من المسرحيات الهادفة قدمها مسرح السلام سخنين من خلال مسرحية الحذر على الطرق ومشواره الهادف الى توعية الطلاب للحذر على الطرقات، وايضا تنمية روح العطاء والتضحية لدى الطلاب. واقيمت جميع الفعاليات في قاعة المؤتمرات في المركز الجماهيري كفرقرع باشراف المربية كرام ابو لفح مركزة مشاريع القيادة الشابة والمشاريع التربوية ومحمود مصالحة مدير مشروع المجلس الشعبي لمنع الاجرام. وأكدت المربية كرام ابو لفح أن الرعاية الكريمة التي توليها ادارة المجلس المحلي للنهوض بالعمل التطوعي تشكل دفعة قوية لجهود هيئة المركز الجماهيري كفرقرع الرامية لاستقطاب المتطوعين وإعدادهم للمشاركة في برامجها ومشاريعها الإنسانية والخيرية.



تبادل الخبرات والمهارات
وشددت على أن تلك الجهود تأتي انطلاقاً من الإيمان بدور التطوع كعامل من أبرز مقومات الرقي والتقدم الحضاري الذي يشهده العالم في ظل اهتمام المجلس المحلي في كفرقرع لتطوير وغرس قيم العطاء والتطوع لدى الطلاب الشباب جيل المستقبل.
من جانبه اعرب محمود مصالحة عن شكره لهيئة المركز الجماهيري والمجلس الشعبي لمنع الاجرام للتعاون الكبير والمتواصل مع المجلس المحلي ومختلف مدارس القرية لإنجاح خططها وبرامجها الهادفة الى تنشيط حركة الفعاليات والنشاطات التي تساهم في توعية وتثقيف الطلبة في مختلف مجالات ونواحي الحياة. وقال مصالحة إن اليوم الدراسي يأتي في إطار سعي الهيئة لتطوير خططها وبرامجها بما يتناسب مع طموحاتها في نشر قيم البذل والعطاء، مشيرا إلى أن اليوم الدراسي يهدف أيضاً إلى بحث السبل الكفيلة بالارتقاء بالعمل الميداني من خلال تبادل الخبرات والمهارات والعمل على صياغة رؤى مستقبلية حول كيفية تفعيل الكوادر الطلابية وفتح آفاق جديدة للنشاط الخيري والإنساني".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.70
USD
3.99
EUR
4.64
GBP
236302.27
BTC
0.51
CNY