الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 21:02

هبة بطحيش وتجربتها ببرنامج "كوخاف نولاد" خلال محاضرة لطلاب التيراسنطة الناصرة

كل العرب
نُشر: 13/02/11 15:52,  حُتلن: 16:12

هبة بطحيش شددت خلال محاضرتها على المبادئ المركزية التي تُبنى على أساسها برامج الواقع واهمها المال وكشف الخصوصيات وتصميم واقع جديد لا يمت بصلة للواقع الحقيقي 

استضاف فرع تخصص الإعلام والمجتمع بمدرسة تيراسنطة في الناصرة، الفنانة المتألقة هبة بطحيش إبنة المدينة، في محاضرة شيّقة حول تجربتها في البرنامج الفني "ولادة نجم جديد"- كوخاف نولاد. وكانت بطحيش قد شاركت في البرنامج المذكور قبل أقل من عام ووصلت الى مرحلة متقدمة منه بعد أن تم إختيارها كالمشاركة العربية الوحيدة في البرنامج. تأتي هذه المحاضرة التي قدّمتها بطحيش أمام طلاب مدرسة تيراسنطة في الناصرة ضمن التطرق الى موضوع "تلفزيون الواقع" والذي يعتبر أحد المواضيع المركزية التي يدرسها طلاب تخصص الإعلام والمجتمع في المدرسة.



وشدّدت بطحيش خلال محاضرتها على المبادئ المركزية التي تُبنى على أساسها برامج الواقع واهمها المال وكشف الخصوصيات وتصميم واقع جديد لا يمت بصلة للواقع الحقيقي الذي يعيشه المشاركين في مثل هذه البرامج. كما أكدت على الدور الهامشي الذي يلعبه التصويت من خلال رسائل الإس إم إس لدعم المشاركين، مشيرة الى أن وظيفة هذه الرسائل جني الأرباح لأصحاب البرنامج والقائمين عليه، ولا يمكن إعتبارها ذات أهمية لحسم مصير المشاركين.
هذا وقد أجابت بطحيش على أسئلة الطلاب المختلفة حول الموضوع فيما قدمت وصلة غنائية في نهاية المحاضرة وسط تصفيق حار للطلاب. وتعبيرا عن شكرهم وامتنانهم لتلبية هذه الدعوة قدم الطلاب درعا تقديريا للفنانة بطحيش بالنيابة عن إدارة المدرسة ومديرها قدس الأب أمجد صبارة ومعلم الموضوع جورج محشي.

مقالات متعلقة