الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 09 / مايو 00:01

كريستيانو رونالدو: أعدكم بهزيمة برشلونة وتسجيل هدف في مرماه في الكلاسيكو

كل العرب
نُشر: 11/02/11 18:32,  حُتلن: 13:26

مهاجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو يتحدث عن موسمه الحالي وبستشهد بالضربات التي يتعرض لها في ساقه

وصف مهاجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو فريقه بأنه "عظيم" كما اعرب عن اعجابه بكل ما يقدمه اللوس بلانكوس في هذا الموسم متوعداً في الوقت نفسه بالفوز على برشلونة في نهائي كأس ملك إسبانيا وتسجيل هدف في مرمى غريمه اللدود الذي هزم فريقه بخماسية نظيفة في الليجا.

ريال مدريد يحقق فوزاً صعباً للغاية على فياريال بالنتيجة 4-2 في مباراة مثيرة

وقال البرتغالي لإذاعة "كادينا سير" الإسبانية : "أنا لم أر قط نادٍ كبيرا مثل ريال مدريد الذي يعتبر مثيراً للاعجاب على جميع المستويات وفي النظر إلى عظمته فإن لديه قاعدة الجماهيرية وتاريخ كبير ويستطيع تقديم ردة فعل لا تصدق أينما ذهب".
وفيما يتعلق بتعرضه للانتقادات واضاف : "أنا معتاد على التعامل مع الحالات غير السارة وأنا في بعض الأحيان انزعج من هذه الأشياء واستمع للذين يتحدثون عني لأنه يشكل جزءاً من حياتي وأنا استمع إلى ذلك فقط عندما يقولون أن هذا اللاعب جيد جداً ولست بحاجة إلى إزعاج الجماهير لألعب بشكل جيد لأني أحاول تقديم أفضل ما لدي وأساعد فريقي ليكون الأفضل دائماً".
وتابع رونالدو بقوله : "انظروا الى ساقي وسترون كيف أنها مليئة بالكدمات ولكن هذا طبيعي وأحاول الاستمرار في اللعب وأن لا أرد على تلك الضربات التي تعرضت لها ، عندما كنت طفلاً ذلك واصلت المضي قدماً ولكي تكون ناجحاً يجب أن تؤمن وتشعر بأنك يمكن أن تصبح لاعب كرة قدم وإذا كنت تعمل بجد فستحقق ما تريد لأن لكل شخص فرصة واحدة في حياته وعليهم الاستفادة منها".
وشدد رونالدو على أن لديه شعور قوي وأنه جاهز للنصف الثاني من الموسم واضاف : "لا أشعر بالتعب وأشعر أنني بحالة جيدة جداً وقد شعرت بأنني على نحو أفضل حتى المرحلة الأخيرة من البطولة وأعتقد أن هذا واضح في الملعب ، هدفي هو الفوز في مسابقة كأس ملك إسبانيا وسأحاول أن أسجل هدفاً في مرمى برشلونة".

الريال يرمي أشباح الكلاسيكو ويقهر فالنسيا الشجاع بهدفين لكريستيانو رونالدو

الريال يرمي أشباح الكلاسيكو ويقهر فالنسيا الشجاع بهدفين لكريستيانو رونالدو

رباعية كريستيانو رونالدو تقود الريال إلى فوز بسداسية على راسينغ سانتاندر

رباعية كريستيانو رونالدو تقود الريال إلى فوز بسداسية على راسينغ سانتاندر

النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يصل إلى الهدف رقم 200 في مسيرته كلاعب

مقالات متعلقة

Got