معلومات الابراج

القـوس.. العلاقة الجنسية لديه مباشرة وصريحة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
24

حيفا
غائم جزئي
24

ام الفحم
غيوم متفرقة
24

القدس
غيوم متفرقة
24

تل ابيب
غيوم متفرقة
24

عكا
غائم جزئي
24

راس الناقورة
غائم جزئي
24

كفر قاسم
غيوم متفرقة
24

قطاع غزة
سماء صافية
26

ايلات
سماء صافية
23
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

القـوس.. العلاقة الجنسية لديه مباشرة وصريحة لا يحب الاختباء فيها خلف الإصبع

عاشق مباشر، خالٍ من العقد والموانع. مثير وحسي, يتحمس للعلاقة،كما لكل شيء في حياته. القوس يعاني الدونجوانية،فينتقل من علاقة الى أخرى, ولا يعرف الاستقرار.الحياة في رأيه قصيرة جداً لإضاعتها في المقدمات التي لا طائل منها. عفوي ومندفع في

ال حياة في رأي القوس قصيرة جداً لإضاعتها في المقدمات التي لا طائل منها

الجنس في حياة القوس لعبة أساسية بين المرأة والرجل تجب ممارستها بحرية ومتعة وفن

عاشق مباشر، خالٍ من العقد والموانع. مثير وحسي, يتحمس للعلاقة, كما لكل شيء في حياته. القوس يعاني الدونجوانية، فينتقل من علاقة الى أخرى, ولا يعرف الاستقرار.

صورة توضيحية

الحياة في رأيه قصيرة جداً لإضاعتها في المقدمات التي لا طائل منها. عفوي ومندفع في الحب, ويتبع غرائزه.جريء، يسير مباشرة نحو الهدف، على الصعيدين العاطفي والجنسي. وهو في الناحية الجنسية، بارع جداً وصاحب تجربة هامة. يهوى خوض تجربة الحب، ومن العشاق المحبين جداً للملذات الجسدية.
التشويق والإثارة
متى أحب أخلص، شرط أن تبقى العلاقة بالشريك متقدة، وأن تقدم إليه التشويق والإثارة الدائمين. جاذبيته تكمن في مرحه وتفاؤله، وحيويته المتفجرة، وانفتاحه على الآخر. صادق وواضح، وينتظر حواراً جدياً مع الشريك. هو عرضة للحب من النظرة الأولى، ولن يكون دائم الوفاء برغم تصوّره الرفيع في ما يختصّ بالعائلة. كونه غيوراً، لا يمنح الشريكة الحرية المطلقة، ولا يقبل الخيانة. العلاقة الجنسية لديه مباشرة وصريحة لا يجب الاختباء فيها خلف الإصبع أو التلطي وراء اعتبارات أخلاقية أو عاطفية… فالجنس لعبة أساسية بين المرأة والرجل تجب ممارستها بحرية ومتعة وفن، حتى ترضي الطرفين، وتكون بدون تعقيدات.

كلمات دلالية
الصحة الفلسطينية: ارتفاع حصيلة التصعيد الى 34 شهيدًا