الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 15:02

انطلاق دوري اتحاد إدارة الرياضة لكرة قدم مصغرة في قاعة الرازي رهط

كل العرب
نُشر: 09/02/11 19:33,  حُتلن: 09:38

إبراهيم أبو شارب:

الروح الاجتماعية يجب أن تلازم الروح الرياضية في كل الأوقات

انطلق مساء الثلاثاء دوري اتحاد إدارة الرياضة لكرة قدم مصغرة في قاعة الرازي رهط بحضور مدير المركز الجماهيري إبراهيم أبو شارب ومفتش الرياضة لؤي بدير.



هذا ويذكر أن الدوري يعد لأجيال وطلاب صفوف الخامس حتى العاشر، وقد أجريت 3 مباريات افتتاحية في القاعة وذلك بين طلاب الخامس والسادس التابع لقاعة النجاح وطلاب السابع حتى العاشر التابع لطلاب قاعة الرازي، حيث لعب هؤلاء مع طلاب قرية اللقية، كما أن طلاب قاعة النجاح فازوا على منافسيهم، وطلاب الرازي فريق السابع والثامن تعادلا مع منافسيهم، أما التاسع والعاشر فقد فاز على منافسه.

أهمية الأخلاق الحميدة
إبراهيم أبو شارب بين في كلمة له شكر القائمين على الدوري من مديري القاعات ومرشدين وبين أن الروح الاجتماعية يجب أن تلازم الروح الرياضية في كل الأوقات وشكر حكم المباراة رأفت الحمولي. لؤي بدير وجّه كلمة بين من خلالها إلى أهمية الأخلاق الحميدة وأنه يفترض من كل لاعب أن يتحلى بها، كما بين أن الرياضة هي بمثابة نهج حياة، وأضاف بان الدوري يهدف إلى تعزيز العلاقات الحسنة والتعاون والتكاتف الاجتماعي، وأوعد بان هنالك جائزتان في ختام الدوري الأولى تمنح للفريق الفائز والأخرى تمنح للفريق الأخلاقي. حسن زويد مدير القاعة شكر الحضور وأثنى عليهم لدعمهم للرياضة، وشكر زاهي القشاعلة صاحب مفروشات باريس لدعمه بلباس الدوري.

 

مقالات متعلقة