الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 15 / مايو 03:02

أديبايور : لست لاعباً مثيراً للجدل ومورينيو يعرف كيفية غرس الثقة في اللاعبين

كل العرب
نُشر: 09/02/11 17:46,  حُتلن: 17:04

مهاجم ريال مدريد إيمانويل أديبايور يريد تسجيل (20) هدفاً في الفترة المتبقية من الموسم الحالي

أكد مهاجم ريال مدريد إيمانويل أديبايور أنه تأقلم بسرعة مع فريقه الجديد مشيراً إلى أن الزملاء يساعدون بعضهم البعض للوصول إلى الأفضل وقال : "التأقلم في ريال مدريد ليس سهلاً ولكنني عرفت الطريقة سريعاً ، كنت أعرف مدريد من الخارج ولكنه من الداخل مختلف وهي منظومة لا تصدق".

ريال مدريد يسحق ريال سوسيداد باربعة اهداف ويصالح جماهيره الغاضبة
 

وتابع التوجولي الدولي بقوله : "في ريال مدريد كل شيء متوفر الأمر الذي يجعلك تتحسن والجميع على استعداد للمساعدة بما في ذلك المدرب وإنه لأمر رائع أن يكون التعامل سهلاً جداً مع هؤلاء منذ البداية وعلى الرغم من أن هذا الفريق صعب إلا أنني أريد الاستماع وبذل كل جهد ممكن".
ونفى أديبايور أن يكون لاعباً مثيراً للجدل واضاف : "إذا كان الناس لا يعرفونني فكيف يمكن لهم الحكم على تصرفاتي ؟ لقد جئت من إفريقيا ومن بلد فقير جداً واللعب في أوروبا هو أمر رائع بالنسبة لي ، ما أريده هو الفوز ولكن عندما لا تسير الأمور جيداً فإنها تؤثر عليّ شخصياً ولكن اعتقد أن المشاكل جزء من الحياة وأنا لا أحُدث أية مشكلة".

ريال مدريد يسحق ريال سوسيداد باربعة اهداف ويصالح جماهيره الغاضبة

وفيما يتعلق بزميله كريستيانو رونالدو وتجديد عقد المدافع بيبي وقال : "كريستيانو قوي ويعمل في كل يوم ليكون في كامل لياقته كما أنه جيد جداً في الركلات الحرة ويريد تقديم الكثير للفريق في حين أن بيبي من أفضل المدافعين في العالم رغم أن الوضع معقداً نوعاً ما ولكن سيكون هناك اتفاق نهائي مع ريال مدريد والجميع سيكونوا سعداء للغاية".
أديبايور الذي يتعلم حالياً اللغة الإسبانية عاد ليسلط الضوء على الحب الذي أظهره الزملاء له في أول مباراة مع ريال مدريد واضاف : "في أول مشاركة لي أود أن أشكر اللاعبين الذين قدموا لي المساعدة ، أشعر الحب ولا أستطيع أن أقول أنني لست سعيداً ولا بد لي من العمل وتسجيل الكثير من الأهداف والفوز في المباريات ويجب علينا محاولة الفوز في دوري أبطال أوروبا ، برشلونة الآن يبتعد بفارق (7) نقاط وعلينا أن نقاتل حتى نهاية الموسم".
ورداً على سؤال حول تجديد عقد مدرب برشلونة بيب جوارديولا والأوقات العصيبة التي مر بها وختم بقوله : "أنا ألعب لريال مدريد وجوارديولا أمر جيد بالنسبة لبرشلونة ولكن ما يهمني هو ريال مدريد ، لقد مررت بأوقات طيبة وعصيبة ولا ازال أذكر ما حدث مع منتخب توجو ، لقد كانت سنة صعبة ولكن الحمد لله لا يزال لدي قدمين ألعب بهما كرة القدم ولكن يجب علينا أن ننسى ما حدث لأنه ليس من السهل أن تتذكر صوت الرصاص".

ريال مدريد يسحق ريال سوسيداد باربعة اهداف ويصالح جماهيره الغاضبة

مباراة الذهاب من الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا كان لها صداً عند أديبايور الذي يملك ذكريات جميلة وخصوصاً في فرنسا وختم بقوله : "لقد لعبت في الدوري الفرنسي ولدي ذكريات جيدة وسيئة هناك ، مورينيو يعرف كيفية غرس الثقة في نفوس اللاعبين ويطلب أن نكون واضحين للحد الأقصى لعدم التوقف ، أنا سعيد لمشاركتي ضد ليون حيث أنني لم أشارك ضد أي فريق فرنسي منذ تركت موناكو والهدف هو التأهل رغم صعوبة ذلك لأن ليون يلعب بشكل جيد للغاية".

جوسيب جوارديولا مدرب برشلونة : إيمانويل أديبايور صفقة رائعة لريال مدريد

مقالات متعلقة

Got