اسواق العربEconomy

سلكوم وسمارتفون بدون دفع على الجيل الثالث
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

سلكوم تعرض ولاول مرة: اجهزة سمارتفون بدون دفع على الجيل الثالث

حسام ابو مخ: سلكوم تطرح اليوم رؤية عصرية في السوق المحلي تعتمد على التصفح غير المحدود ضمن رزم مدرجة ومعتمدة على سعة خط الانترنت وذلك يأتي بناءاً على طلب غالبية المستهلكين


أعلنت شركة سلكوم عن حملة مغرية على اجهزة السمارتون والتي تشمل اجهزة ايفون 4، سامسونغ غلاكسي، بلاكبري ونوكيا N8 دون الحاجة للدفع على رسوم استخدام الجيل الثالث والتي تشمل تصفح بالانترنت بلا تحديد الحجم الأقصى للاستخدام. اضافة الى أنه عند شراء أو ترقية جهاز، يمكن لكل زبون تصفح موقع سلكوم بلا تحديد، بلا تسعيرات مرتفعة جدا عند استغلال الحجم المحدد وبلا تكلفة.

اما للزبائن المعنيين باستخدام الانترنت الخليوي فسوف تعرض امكانية شراء رزم تصفح غير محدودة وبدون التزام، بحسب سعة خط الانترنت.
وقال حسام ابومخ، مدير التسويق في شركة سلكوم: " استمرارا للهدف الذي وضعته سلكوم وهو تغير طريقة تسعيرة التصفح بالانترنت عن طريق الجهاز الخليوي وتسهيله لراحة الزبون. سلكوم تطرح اليوم رؤية عصرية في السوق المحلي تعتمد على التصفح غير المحدود ضمن رزم مدرجة ومعتمدة على سعة خط الانترنت وذلك يأتي بناءاً على طلب غالبية المستهلكين في سوق الاتصالات الخليوية في البلاد والوسط العربي"
ع.ع.

كلمات دلالية