الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 00:02

حارس مرمى فريق الأهلي أم الفحم جيل أوفيك يواصل تألقه في مباريات فريقه

من حجاج رحال
نُشر: 08/02/11 19:41,  حُتلن: 11:35

تنتظر فريق الأهلي أم الفحم مباراة خارجية صعبة أمام صاحب المرتبة الثانية فريق هبوعيل كفارسابا

جيل أوفيك: لكل لاعب في الملعب هناك مباريات جيدة ومباريات أقل من ذلك وأنا شخصيا تسببت في خسارة فريقي وتحملت مسؤولية ذلك وأحيانا أكون سيد الملعب

يواصل حارس مرمى الأهلي جيل أوفيك تألقه في مباريات فريقه حيث يذود عن مرماه ببراعة ومنع أهدافا محققة في المباريات الماضية آخرها أمام رعنانا ، وذلك استمرارا لبراعته في مباراة كأس الدولة أمام هبوعيل عكا والتي انتهت بفوز فريقه بهدفين نظيفين وتأهله الى مرحلة ثمن النهائي. وتعادل فريق الأهلي أم الفحم في مباراته البيتية أمام فريق هبوعيل رعنانا ، بدون أهداف في اللقاء الذي جمعهما في استاد الناصرة – عيلوط تحت الأمطار الغزيرة والضباب حيث اضطر مسؤولو الاستاد الى انارته.



وقال أوفيك:"لكل لاعب في الملعب هناك مباريات جيدة ومباريات أقل من ذلك وأنا شخصيا تسببت في خسارة فريقي للمباريات وتحملت مسؤولية ذلك وفي أحيان أخرى أكون سيد الملعب ولكن ذلك لا يتم الا بمساعدة ومساندة باقي زملائي ففريقنا كتلة واحدة الكل شريك في الانتصارات والجميع يتحمل مسؤولية الفشل عند الخسارات".
وتنتظر فريق الأهلي أم الفحم مباراة خارجية صعبة أمام صاحب المرتبة الثانية فريق هبوعيل كفارسابا وقال أوفيك عنها:"لا يمكن انكار أن فريقنا يعيش فترة ايجابية جدا كللناها بالتأهل الى مرحلة ثمن نهائي كأس الدولة لكن أقدامنا بقيت على الأرض ولا نرفع أنوفنا الى الأعلى بل يهمنا مواصلة العمل بكد وتعب بغية مواصلة احراز النتائج الطيبة وهذا هو هدفنا من خلال اللقاء الخارجي أمام كفارسابا فاذا عدنا بنقطة واحدة فاننا سنكون سعداء جدا".
وقد يشارك في هذا اللقاء اللاعب نير كوهين اذا تعافى من الوعكة الصحية التي تعرض لها وأبعدته عن المشاركة في المباراتين الأخيرتين. 

مقالات متعلقة