الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 15:02

النائب حنا سويد يزور مؤسسة الناصرة الأكاديمية ويتجند لمتابعة قضاياها

كل العرب
نُشر: 11/02/11 10:06,  حُتلن: 10:07

حنا سويد:

تطوير المؤسسة الأكاديمية هو مشروع بالغ الأهمية

لا يعقل ان يتم تمويل باقي الكليات في الجليل، وتحرم المؤسسة الأكاديمية في الناصرة من الميزانيات الرسمية

يجب تدارس مختلف الجوانب في كيفية تطوير المؤسسة، واتخاذ الوسائل اللازمة للضغط على المؤسسات الرسمية لتحصيل كافة الحقوق التي تحرم منها المؤسسة

التقى النائب حنا سويد رئيس كتلة الجبهة البرلمانية ادارة مؤسسة الناصرة الأكاديمة، حيث اجتمع مع البروفيسور جورج قنازع ودز سهير بشارات ورائد معلم وعاص اطرش، ومدير مركز مساواة جعفر فرح. حيث ناقش المجتمعون العديد من الأمور المتعلقة بتطوير المؤسسة الأكاديمية، واستعرضوا مختلف الجوانب المتعلقة بهذا الأمر.


حنا سويد

وقال النائب حنا سويد، ان تطوير المؤسسة الأكاديمية هو مشروع بالغ الأهمية، وأنه يجب تدارس مختلف الجوانب في كيفية تطوير المؤسسة، واتخاذ الوسائل اللازمة للضغط على المؤسسات الرسمية لتحصيل كافة الحقوق التي تحرم منها المؤسسة. وقال سويد انه لايعقل ان يتم تمويل باقي الكليات في الجليل، وتحرم المؤسسة الأكاديمية في الناصرة من الميزانيات الرسمية.
وتحدث البرفيسور جورج قنازع حول مخططات المؤسسة المستقبلية، والامكانيات المحدودة المتوفرة حاليًا، التي تجبر الكلية على انتهاج العديد من التقليصات. لكنه أكد اصرار الادارة واصدقاء الكلية، وبلدية الناصرة وصندوق الناصرة على تجاوز كل الصعوبات من اجل النهوض بمسيرة الكلية الى الأمام.

تحسين الأمور وتقدم الكلية
وتحدث جعفر فرح عن العديد من الخطوات التي سيتجند مركز مساواة لتقديمها للكلية، ومرافقة طاقمها الاداري في تحسين العديد من الأمور، كما اقترح اقامة وحدة لتجنيد الأموال بمساعدة طاقم مختص. وأكد فرح على اهمية التشبيك والتعاون بين مختلف المؤسسات والأجسام من اجل تطوير المؤسسة الأكاديمية.
وأكد النائب سويد انه سيتابع قضية الميزانيات التي تقدمها لجنة التخطيط والتمويل في مجلس التعليم العالي، والمطالبة بتخصيص الميزانيات للمؤسسة الأكاديمية، والتحضير لاجراء بحث خاص حول هذا الموضوع في الكنيست. كذلك اتفق جميع الأطراف المشاركة في الاجتماع على العمل من اجل تجنيد مختلف الجهات الدولية والمحلية من اجل تطوير المؤسسة.
 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.73
USD
3.98
EUR
4.65
GBP
220530.95
BTC
0.51
CNY