الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 09 / مايو 11:01

بوفون سعيد بعودته لحراسة مرمى إيطاليا أمام ألمانيا بعد غياب طويل عن الملاعب

العرب صحيفة كل
نُشر: 10/02/11 09:11,  حُتلن: 00:15

الحارس بوفون:

انا سعيد بعودي  من الإصابة من ناحية، وأيضًا للعودة إلى حراسة مرمى منتخب بلادي من ناحية أخرى

أبدى المخضرم جانلويجي بوفون حارس المنتخب الإيطالي سعادته البالغة بالعودة إلى اللعب ضمن صفوف منتخب إيطاليا بعد غياب دام لفترة طويلة عن الملاعب بسبب الإصابة.


Gettyimage

سعيد بالعودة
وقال بوفون لصحيفة "جازتا ديللو سبورت" الإيطالية يوم الأربعاء أنه سعيد بعودته من الإصابة من ناحية، وأيضًا للعودة إلى حراسة مرمى منتخب بلاده من ناحية أخرى، ويلتقي منتخب الأتزوري منتخب ألمانيا مساء اليوم في مباراة ودية في إطار استعدادات الفريقين للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية 2012.
وروى بوفون ذكرياته أمام منتخب المانشافت حيث قال "أهم مباراة في مسيرتي الكروية كانت أمام ألمانيا، وذلك ف نصف نهائي كأس العالم 2006 عندما فزنا وصعدنا للنهائي وكان ذلك بمثابة رد الإعتبار بالنسبة لنا."

مباراة صعبة
وأضاف حارس مرمى اليوفينتوس "كانت مباراة صعبة خاصة وأن المنتخب الألماني كان قد أدى مبارايات رائعة في هذه البطولة، وأيضًا البطولة كانت تقام على أرضهم."، يُذكر أن المنتخب الإيطالي تمكن من تخطي عقبة ألمانيا في الدور نصف النهائي لكأس العالم 2006 بهدفين مقابل هدف، ليصعد إلى النهائي ويفوز على فرنسا ويتوج بطلا للمونديال.
وتطرق الحارس المخضرم للحديث عن التصفيات الأوروبية، حيث قال أن "التأهل لن يكون سهلا بالنسبة لنا، ولكن الأمر محفظًا لكل اللاعبين لتقديم أفضل ما لديهم."
ويتصدر منتخب الأتزوري المجموعة الثالثة برصيد 10 نقاط من 4 مبارايات، وبفارق ثلاث نقاط عن سلوفينيا أقرب منافسيه.

مقالات متعلقة

Got