الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 23:01

قائمة الثقة والأمل م.هـ ستخوض الانتخابات لفرع هستدروت المعلمين في النقب

أمين بشير -
نُشر: 08/02/11 13:33,  حُتلن: 14:42

قائمة الثقة والأمل والتي تخوض الانتخابات لهستدروت المعلمين فرع النقب طرحت البرنامج العمل الخاص بها على جمهور المعلمين

القائمة ترى وقوف إدارة الهستدروت في النقب مع مكتب المعارف ضد معلمين عرب خط احمر، ومن هنا تناشد الجميع بعدم تأييد إدارة الهستدروت الحالية بأي شكل من الأشكال، وتعمل سوية للإطاحة بها وتغيرها

أصدرت قائمة الثقة والأمل والتي تخوض الانتخابات لهستدروت المعلمين فرع النقب بياناً على جمهور المعلمين طرحت فيها برنامج العمل الخاص بها على جمهور المعلمين والذي من أجلها قد خاضت المعركة الانتخابية لهستدروت المعلمين، وجاء في البيان، والذي نشر تحت شعار " كفى استهتارا بقدراتنا... كفى وصاية علينا... كفى تلاعبا بأصواتنا صوتنا يوصلنا "، وبكل عز وفخر تزف قائمة الثقة والأمل "م هـ"، عربية التمثيل عربية الصوت وغير الحزبية، بشرى خوضها انتخابات هستدروت المعلمين القريبة في لواء الجنوب، وذلك بعد نجاحاتها وانجازاتها المتعددة في لواء الشمال.

 
المرشح الثاني ناصر قاعور

 وقد دخلت القائمة النقب بحشد مبارك من معلمي الجنوب والشمال، ودعم من مدراء المدارس، ومدراء أقسام المعارف في المجالس، بالإضافة لمعلمات البساتين ورياض الأطفال، وقد رشحت القائمة للانتخابات اللوائية في الجنوب نخبة مباركة من المعلمين وأصحاب الهمم العالية .

وتضم قائمة الثقة والأمل للواء الجنوب كل من:
المكان الأول :الأستاذ محمد ابو عصا مدير مدرسة أبو بكر "أ" في قرية تل السبع، ويحمل اللقب الثاني في الإدارة التربوية.
المكان الثاني :الأستاذ ناصر فاعور، يدرس للقب الثاني، وله باع طويل في العمل التطوعي.
المكان الثالث: الأستاذ الإعلامي صقر أبو صعلوك مدير عام وكالة نبأ للاعلام والعلاقات العامة، ويحمل اللقب الثاني في الإدارة التربوية وعمل عدة سنوات في الإرشاد في المدارس في النقب، كما عمل سابقا الناطق الرسمي باسم المجلس المحلي عرعرة النقب ويركز الآن الاعلام في المجلس الإقليمي للقرى غير المعترف بها في النقب، وعمل مديرا لجمعية المبادرات التربوية في النقب وهو عضوا فيها حتى يومنا هذا.
المكان الرابع :الأستاذ نوفل العبيد، يحمل اللقب الثاني في علوم تاريخ الشرق الأوسط من جامعه بن غوريون، واللقب الأول في علوم التربية ودبلوم في الإدارة، نائب مدير في مدرسة بيت الحكمة في رهط، وهو من القادة البارزين في مدينة رهط.
المكان الخامس :الأستاذ إياد كناعنة، ويحمل اللقب الأول في التربية بمرتبة الشرف.
المكان السادس والذي أولته القائمة اهتماما خاصا بالمعلمات المعلمة أميرة ابو عمرة، تحمل اللقب الثاني في تدريس الرياضيات والعلوم، مرشدة في المدارس، وتمرر استكمالات للمعلمين.
المكان السابع :الأستاذ سلامة ابو غانم، مدير مدرسة ابو بكر "ب"، يدرس للقب الثاني في الإدارة التربوية.
كما ترشح ضمن القائمة: الأستاذ سالم الصانع، الأستاذ محمد الهواشله، الأستاذ توفيق دراوشه، الأستاذ عمر ابو كف، عيد ابن خزاعل وهو مدير مدرسة، بلال مرة، راجي الخرم، كايد العطاونه، نزيه ابو فريحه، وغيرهم. وقد وضع أعضاء القائمة نصب أعينهم نصرة جميع المعلمين بدون استثناء ومن النقاط التي سيعمل الجميع على تنفيذها: افتتاح فرع للهستدروت للمعلمين العرب في النقب، العمل على ترتيب قضية أجرة السكن لمعلمي الشمال، وإدخال عرب لملاكات في فرع الهستدروت، الوقوف إلى جانب كل معلم يتعرض لأي مشاكل مع مكتب المعارف، العمل على مساواة المعلمين العرب في النقب مع قرى التطوير في الهبات الحكومية كي يتساوى جهاز التعليم العربي أسوة بجهاز التعليم اليهودي، والعمل على تعديل أو إبطال بعض النقاط في خطة الأفق الجديد، وسنتطرق إلى جميع المواضيع التي ننوي معالجتها في النشرة القادمة .

تأييد الادارة
وترى القائمة وقوف إدارة الهستدروت في النقب مع مكتب المعارف ضد معلمين عرب خط احمر، ومن هنا نناشد الجميع بعدم تأييد إدارة الهستدروت الحالية بأي شكل من الأشكال، ولنعمل سوية للإطاحة بها، وتغيرها، ونناشد كل من لا يريد التصويت لنا التصويت لقائمة عربية خالصة.
ومن الجديد في انتخابات هذا العام أن الصوت بورقة واحدة للقطري والمحلي علما أن دخول الأعضاء للوائي منوط باجتياز نسبة الحسم قطريا لقائمتهم التي ترشحوا من خلالها للانتخابات، الأمر الذي يؤكد أن قائمتنا ستدخل بدون أي إعاقات، نظرا لنجاحها الباهر في الانتخابات السابقة.
وبهذا نهيب بمعلمينا الأعزاء دعمنا لنحصّل اكبر عدد من الأصوات والحصول على أصوات تمكننا من تلبية مطالبنا، ولنأخذ دورنا الحقيقي في تمثيل أنفسنا، فمعا نحو فوز مؤزر. 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.03
EUR
4.73
GBP
240457.79
BTC
0.52
CNY