الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 10:01

مدرسة الاوائل في كفرقاسم تنظم امسية عن الصداقة الاسرية في قاعة المركز الجماهيري

منى عرموش -
نُشر: 08/02/11 09:06,  حُتلن: 09:28

ميساء عيسى مديرة المدرسةأكدت على حلاوة التربية المحمدية التي ركزت على الصداقة الأسرية وعلى البيت الدافئ والسعيد


الحاج نادر صرصور الذيب رئيس بلدية كفرقاسم أثنى بدوره على الفعاليات التي تبادر اليها المدرسة وتخرجها الى حيز التنفيذ

قامت مدرسة الأوائل الدينية في كفرقاسم بتنظيم أمسية تربوية راقية بعنوان "الصداقة الأسرية" في قاعة المركز الجماهيري بمشاركة طلاب المدرسة وأولياء أمورهم ليشاهدوا الفقرات المميزة والرائعة التي نظمتها لهم المدرسة.


 
افتتحت الأمسية بتلاوة عطرة للقرآن الكريم، تلتها كلمة مديرة المدرسة ميساء عيسى والتي بدورها رحبت بالأهالي والحضور وأكدت على حلاوة التربية المحمدية التي ركزت على الصداقة الأسرية وعلى البيت الدافئ والسعيد. ومن ثم تحدث رئيس بلدية كفرقاسم الحاج نادر صرصور الذيب الذي بدوره أثنى على الفعاليات التي تبادر اليها المدرسة وتخرجها الى حيز التنفيذ.

محاضرة تربوية
الفقرة المركزية كانت المحاضرة التربوية والتي كان عنوانها" العش العائلي- تحديات وعقبات" للمحاضر والمدرب للقيادة والتميز الشخصي والعملي الأستاذ "مجدي وتد" الذي بدوره وبأسلوبه المبدع استدرج الحضور ليرافقوه في العيش مع التحديات والحواجز التي تواجه العائلة المعاصرة في بناء عائلة ناجحة كحاجز الخوف من الفشل ، مستطردا محاضرته بعرض السبل والطرق لكسر هذه الحواجز وتخطي تلك العقبات.
رافقت المحاضرة التربوية الغنية فقرات مسرحية رائعة وداعمة لموضوع المحاضرة حيث أبدع طلاب مسرح الأوائل بعرض صور من الواقع التي تعيشه عائلاتنا اليوم. تخللت الأمسية كذلك فقرات إنشادية جميلة لفرقة زهور الأوائل الذين اطربوا الحضور بالنشيد الإسلامي الهادف. اختتمت الأمسية بالدعاء والابتهال إلى الله بأن يصلح أحوال عائلات المسلمين ليعمها البر والسعادة والصداقة والدفئ الأسري.



 

مقالات متعلقة