الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 00:02

حفل توقيع امتلاك مبنى بروفيت للكلية الاكاديمية العربية للتربية

من أمين بشير
نُشر: 07/02/11 19:10,  حُتلن: 20:00

زكي كمال :" نحن بناة ارض ومستقبل وعلم وحضارة , دون فروق طائفية او عرقية لاننا جميعا نريد انسانا محبا لاخيه الانسان"

بمبادرة وجهود مكثفة للمحامي زكي كمال , رئيس الكلية الاكاديمية العربية للتربية في حيفا , تم في قاعة الجلسات , يوم الخميس 322011 , توقيع اتفاقية امتلاك بناية " بروفيت" المحاذية للكلية الاكاديمية العربية للتربية , والتي تتألف من ثمانية ادوار وبمساحة آلاف الامتار المبنية.



حضر حفل التوقيع رئيس الكلية المحامي الاستاذ زكي كمال , نائب رئيس مجلس الادارة الدكتور علي اسدي , مدير الكلية الدكتور سلمان عليان , نواب المدير د. محمد حجيرات , د. نبيه القاسم ود. زهابا تورن , رئيس لجنة التخطيط والبناء السيد مزيد حمدان , عضو مجلس ادارة الكلية المهندس عامر عيسمي , مدير قسم الحسابت يعقوب غينسبورغ ومساعده اشرف عيلبوني , مستشار التأمينات السيد فؤاد مقلده, المسؤول عن القوى البشرية السيد محمد زعبي , المستشار القضائي للكلية المحامي عبد قسوم والناطق الاعلامي رشيد خير.
افتتح الاحتفال رئيس الكلية المحامي زكي كمال واصفا الاحتفال بخطوة تاريخية في مسيرة الكلية قائلا :- " نحن بناة ارض ومستقبل وعلم وحضارة , دون فروق طائفية او عرقية لاننا جميعا نريد انسانا محبا لاخيه الانسان ". واشار الى ان في توقيع هذه الاتفاقية رؤيا التطلع الى المستقبل , كما اشار الى الجهود التي بذلها جميع الذين تعاونوا معه من اجل ان يتم هذا الانجاز الكبير وهم الاساتذة علي اسدي وسلمان عليان وعبد قسوم ويعفوب غينسبورغ ومزيد حمدان وفؤاد كمال وغيرهم ممن ساهموا في تحقيق هذا المشروع الذي صادق وباركه اعضاء مجلس الادارة البروفيسور سيناي دويتش والدكتور حمد صعب والدكتور لؤي مدلج والبروفيسور هدارا مور والبروفيسور عمانوئيل غروس الذين يتمتعون بمواصفات ثقافية وانسانية مميّزة , كما حيّا الاستاذ كمال ادارة الكلية وعامليها على جهودهم في احداث نقلة نوعية للكلية تمثلت هذه السنة بمباشرة تدريس لقب الماجستير بعدة مواضيع , معتبرا ان تحقيق مكانة جامعة للكلية سيتم قريبا مهما كانت الظروف .



المحامي كمال تحدث عن البناية الجديدة المكونة من الاف الامتار المبنية من ثمانية ادوار بتكلفة الملايين من الشواقل امامها حديقة عامة , ومرآب يتسع لاكثر من مائة سيارة , والتي ستُشغل غرفَ تدريس لعدد من المواضيع للقب الجامعي الاول B.A , مختبرات ,استوديوهات بث اذاعي وتلفزيوني ,ورشات عمل ومراكز فنون متنوعة الى جانب القاعات والمكاتب الادارية....
وقع على عقد امتلاك البناية الجديدة في الاحتفال رئيس الكلية المحامي الاستاذ زكي كمال ونائبه الدكتور علي اسدي ومدير الكلية الدكتور سلمان عليان والمحاسب كوبي غينسبورغ.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.73
USD
3.98
EUR
4.66
GBP
226531.45
BTC
0.52
CNY