الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 15:02

اعتقال رئيس مجلس عين ماهل السابق والمحاسب السابق واخرين

كل العرب
نُشر: 07/02/11 17:30,  حُتلن: 07:44

تمديد اعتقال الرئيس السابق لمجلس محلي عين ماهل محمود أبو ليل والمحاسب السابق للمجلس المحلي حاتم أبو ليل والمستشار القضائي السابق للمجلس جمال دهامشة ومحاميين آخرين منعت المحكمة نشر تفاصيلهما - حتى 2011-2-10 بشبهة اختلاسات

هاشم دلاشة الموكل بالدفاع عن المحاسب حاتم ابوليل: 

في اعتقادي لن يكون هناك اي اجراء ضد موكلي حاتم أبوليل وسيطلق سراحه بعد يومين

حاتم ابوليل لم يحصل على اي مبلغ لجيبه الخاص، والدعاوى القضائية المقدمة ضد المجلس المحلي قدمت خطأ

المحامي شادي حسن الموكل بالدفاع عن المحامي جمال دهامشة المستشار القضائي لمجلس عين ماهل سابقا:

موكلي ينفي جملة وتفصيلا التهم الموجهة له ويؤكد أنه عمل حسب تعليمات رئيس المجلس والمحاسب

المحامي ايهاب جلجولي الموكل بالدفاع عن محمود أبوليل رئيس مجلس محلي عين ماهل سابقا :

كل الاجراءات التي حصلت ونفذت في فترة رئاسة موكلي كانت اجراءات قانونية حسب توصيات وتعليمات المستشار القضائي

كان موكلي محمود أبوليل يوافق على طلبات المستشارين القضائين للمجلس بضرورة تقديم دعاوى قضائية ضد أشخاص مدينون للمجلس وهذا أمر طبيعي

مددت محكمة الصلح في مدينة ريشون لتسيون مساء اليوم حتى العاشر من الشهر الجاري - يوم الخميس- اعتقال 5 موظفين سابقين في مجلس محلي عين ماهل بعد اعتقالهم صباح اليوم بشبهة ضلوعهم في قضية اختلاس ملايين الشواقل وفساد مالي في مجلس محلي عين ماهل. والمشتبهون الذين سمحت المحكمة بنشر تفاصيلهم هم رئيس مجلس محلي عين ماهل سابقا محمود أبو ليل والمحاسب السابق للمجلس حاتم أبو ليل والمستشار القضائي السابق للمجلس جمال دهامشة، أما المشتبهين الآخرين فقد منعت المحكمة نشر تفاصيلهما. كما واطلقت المحكمة سراح 6 أشخاص اخرين بعد اعتقالهم على ذمة التحقيق لنفس الشبهات.


رئيس المجلس السابق - محمود أبوليل

تعقيب المحامي هاشم دلاشة الموكل بالدفاع عن المحاسب حاتم أبو ليل
وفي حديث لموقع العرب مع المحامي هاشم دلاشة الموكل بالدفاع عن المحاسب حاتم ابوليل من عين ماهل الذي مدد اعتقاله قال:"بالنسبة لموكلي حاتم ابوليل فقد اعتقل بشبهة خيانة أمانة المهنة وسرقة أموال عامة وتسجيل معطيات كاذبة في مستندات مجلس محلي عين ماهل". واضاف:"في اعتقادي لن يكون هناك اي اجراء ضده وسيطلق سراحه بعد يومين لأنه لم يحصل على اي مبلغ لجيبه الخاص، ناهيك على ان الدعاوى القضائية المقدمة ضد المجلس المحلي والذي يدور عنها الحديث في هذه القضية قدمت بشكل خاطئ وبالتالي تسلسل الاحداث لا يرتقي الى التهم الموجهه ضد موكلي".


المحامي جمال دهامشة - أحد المعتقلين في القضية

تعقيب المحامي شادي حسن الموكل بالدفاع عن المحامي جمال دهامشة
وفي حديث لموقع العرب مع المحامي شادي حسن الموكل بالدفاع عن المحامي جمال دهامشة الذي أشغل سابقا منصب المستشار القضائي للمجلس فقال:"إن موكلي ينفي جملة وتفصيلا التهم الموجهة له، ويؤكد أنه عمل حسب تعليمات رئيس المجلس محمود أبو ليل والمحاسب حاتم أبو ليل. في النهاية لقد دفعت كل الأموال الى المقاولين والى كل من قدم خدمة للمجلس المحلي".

المحامي ايهاب جلجولي الموكل بالدفاع عن محمود أبو ليل
وفي حديث لموقع العرب مع المحامي ايهاب جلجولي الموكل بالدفاع عن محمود أبوليل رئيس مجلس محلي عين ماهل سابقا قال انه "تم تمديد اعتقال موكله حتى يوم الخميس لاكمال التحقيق معه وأن كل الاجراءات التي حصلت ونفذت في فترة رئاسته كانت اجراءات قانونية حسب توصيات وتعليمات المستشار القضائي، ناهيك عن وجود المحاسب المرافق في تلك الفترة والذي أجرى فحصا دقيقا لكل دفاتر وملفات المجلس". وأضاف المحامي ايهاب جلجولي:"لقد كان موكلي محمود أبوليل رئيس مجلس عين ماهل سابقا يوافق على طلبات المستشارين القضائيين للمجلس بضرورة تقديم دعاوى قضائية ضد أشخاص مدينون للمجلس وهذا أمر طبيعي، حيث عمل حسب توصياتهم. لقد قال موكلي في المحكمة إنه مخلص لعمله وان التهم الموجهة ضده لا أساس لها من الصحة".

الناطقة بلسان الشرطة لوسائل الاعلام العربية لوبا سمري
قالت لوبا سمري الناطقة بلسان الشرطة لوسائل الاعلام العربية في حديث لموقع العرب" إن المحكمة مددت اعتقال المشتبهين محمود أبو ليل رئيس مجلس محلي عين ماهل سابقا وحاتم أبو ليل المحاسب السابق للمجلس والمحامي جمال دهامشة المستشار القضائي السابق للمجلس المحلي ومحاميين آخرين منع نشر تفاصيلهما حتى 2011-2-10 يوم الخميس المقبل، بشبهة الاختلاس". واضافت لوبا سمري:"انه تم اطلاق سراح 6 مشتبهين آخرين في القضية".


المحاسب حاتم أبوليل - أحد المعتقلين في القضية

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.73
USD
3.98
EUR
4.65
GBP
220530.95
BTC
0.51
CNY