الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 06:01

فابريغاس صانع ألعاب آرسنال وفان بيرسي ينسحبان من منتخبيهما لأسباب صحية

كل العرب
نُشر: 07/02/11 14:59,  حُتلن: 15:05

فابريغاس ينسحب من تشكيلة منتخب إسبانيا بطل العالم لمباراته الودية مع نظيره الكولومبي يوم الأربعاء بسبب التهاب معوي

انسحب صانع ألعاب آرسنال الإنكليزي فرانسيسك فابريغاس وزميله في الفريق روبن فان بيرسي من تشكيلة منتخبي بلادهما بسبب المرض.

وانسحب فابريغاس من تشكيلة منتخب إسبانيا بطل العالم لمباراته الودية مع نظيره الكولومبي يوم الأربعاء بسبب التهاب معوي، وذلك حسب ما أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم يوم الاثنين، وذكر الاتحاد الإسباني في بيانه أن فابريغاس لن يسافر إلى مدريد من أجل خوض هذه المباراة وسيبقى في لندن، مؤكداً أن مدرب المنتخب فيسنتي دل بوسكي لن يستدعي بديلاً له.

استعادة التوازن
ويسعى المنتخب الإسباني الذي توج الصيف الماضي بطلاً للعالم لأول مرة في تاريخه، إلى استعادة توازنه بعد أن مني في مباراتيه الوديتين الأخيرتين بهزيمتين ثقيلتين على يد الأرجنتين (1-4) ثم البرتغال (صفر-4)، من جهته، أكد الاتحاد الهولندي لكرة القدم أيضاً أن روبن فان بيرسي أكد للمدرب بيرت فان مارفييك انسحابه من المباراة الودية المقررة ضد النمسا يوم الأربعاء أيضاً في أيندهوفن بسبب إصابته بالإنفلونزا.
وأكد الاتحاد أن مارفييك قرر استدعاء مهاجم تونتي أنشكيدة لووك دي يونغ للحلول مكان فان بيرسي في هذه المباراة التي سيغيب عنها أيضاً نايجل دي يونغ (مانشستر سيتي الإنكليزي) ورافايل فان در فارت (توتنهام الإنكليزي).

مقالات متعلقة

Got