الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 09:02

صدارة المـيلان مـهددة بعد الـتعادل مع جنوى 1-1 في الدوري الايطالي الممتاز

كل العرب
نُشر: 06/02/11 15:48,  حُتلن: 19:30

لم يستطع لاعبو خط الميلان الأمامي من اختراقه حيث بدت عليهم العشوائية وقلة التنظيم مسهلين مهمة أصحاب الأرض في تحطيم هجماتهم لتنتهي المباراة بتعادل أشبه بالخسارة للميلان الذي باتت صدارته مهددة جداً

تمكن جنوى من فرض التعادل الإيجابي على ضيفه المتصدر ميلان مفقداً إياه نقطتين ثمينتين في المباراة التي جرت بينهما على ملعب لويجي فيراريس في مدينة جنوى . 


فرض الميلان هويته منذ بداية المباراة خاصة فكان منظماً هجومياً ودفاعياً وتحكم بنسق المباراة شالاً حركة جنوى والنتيجة كانت الوصول أكثر من مرة للمرمى حيث أهدر باتو وروبينيو قبل أن يصنع إبراهيموفيتش المتحرك كرة جميلة لباتو الذي سجل بدون صعوبة معلناً تقدم الضيوف في الدقيقة 29 .
حاول جنوى التقدم نحو مرمى الميلان لكن الدفاع كان منظماً وأحبط جميع المحاولات التي اقتصرت على التسديد البعيد لكن اصطدام الكرة بفان بوميل وعودتها لمهاجم جنوى الجديد فلورو فلوريس الذي أودعها فوراً معلناً التعادل الذي جاء مع غروب شمس الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل الإيجابي .
شهد الشوط الثاني تحسناً في أداء جنوى الذي منع المتصدر من تحقيق مراده بخطف النقاط الثلاث من خلال دفاع منظم لم يستطع لاعبو خط الميلان الأمامي من اختراقه حيث بدت عليهم العشوائية وقلة التنظيم مسهلين مهمة أصحاب الأرض في تحطيم هجماتهم لتنتهي المباراة بتعادل أشبه بالخسارة للميلان الذي باتت صدارته مهددة جداً .

مقالات متعلقة

Got