الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 20 / مايو 18:02

عزيزى الرجل:إذا كنت تحلم بأن تتزوج من أكثر من إمرأة فعليك بإمرأة من مواليد الجوزاء

كل العرب
نُشر: 06/02/11 14:50,  حُتلن: 14:52

لديها أنوثة طاغية ، ستبدو لجميع من حولها مغرية وجذابة ، تلاحظ كل ما يدور حولها وتستوعبه ، ولديها الرأي الصحيح 

 إذا كنت تحلم بأن تتزوج من أكثر من إمرأة فعليك بإمرأة من مواليد برج الجوزاء، وستضمن لنفسك على أقل تقدير إثنتين أو ثلاثة في إمرأة واحدة .
في شبابها المبكر ، تجد أنك أمام لغز محير لكنها كلما تقدمت في السن وإزداد نضوجها ، أصبحت أكثر وضوحا ، فهي إمرأة جذابة وجليسا أنيسا ، لديها القدرة على تغيير حزنك وآلامك إلى فرحة وسعادة بنكاتها الذكية .



مرحة ولطيفة
إنسانة حساسة ورومانسية ومبدعه ، مضيافة وربة منزل ماهرة تجيد إستقبال ضيوفها وتوجيه حديثهم ، لديها من اللباقة والذوق الذي يجعلها تتحدث في كل شئ من الشعر الجاهلى وحتى آخر الأحداث السياسية .
لكن حاذر أن تتبدل أو تنفعل ؛ فلو حدث هذا فلن يستطيع أحد أن يهدئ من روعها ، وإن لم تكن تصدق ما أقوله لك فتذكر الفاتنة مارلين مونرو ، فلقد إتفق كل من عرفها على سرعة تبدل مزاجها .
المرأة الجوزاء رفيق درب رائع ، بها كل ما تتمنى ، فهي على إستعداد لأن تشاهد معك مباراة في الملاكمة صباحا ، وتشاهد حفلا بالأوبرا مساءا ، لديها أنوثة طاغية ، ستبدو لجميع من حولها مغرية وجذابة ، تلاحظ كل ما يدور حولها وتستوعبه ، ولديها الرأي الصحيح .
والحل المنطقي ، فحاول أن تستمع إلى رأيها ونصائحها لك . زوجتك الجوزاء مرحة ولطيفة ، تحب أطفالها وتنمي لهم شخصياتهم المستقلة ، وأطفالها في الوقت نفسه يثقون بها وينفذون أوامرها ، صحة أطفالك معها جيدة ولهم خيال خصب ويتمتعون بالذكاء .
 

مقالات متعلقة