الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 05:01

الأرجنتيني كارلوس تيفيز يقود مانشستر سيتي للفوز على ويست بروميتش بثلاثية

كل العرب
نُشر: 05/02/11 19:53,  حُتلن: 22:48

بهذه النتيجة رفع مان سيتي رصيده إلى 49 نقطة محافظاً على المركز الثالث بينما تجمد رصيد ويست بروم عند 26 نقطة محتلاً المركز الـ16

قاد الأرجنتيني الدولي كارلوس تيفيز فريقه مانشستر سيتي إلى فوز عريض ضيفه ويست بروميتش 3-0 في الأسبوع الـ26 من الدوري الانجليزي الممتاز.





جاءت أهداف المباراة الثلاث بقدم الأرجنتيني تيفيز في الدقائق 17 و39 من ركلتي جزاء وفي الدقيقة 22 بعد أن راوغ آخر مدافعي ويست بروميتش بطريقة فنية وجميلة جداً ووضع الكرة في المرمى.
الدقائق العشر الأولى شهدت سجالاً بين الفريقين وبدأ ويست بروم بتهديد أصحاب الأرض من ركلة حرة مباشرة أنقذها هارت حارس السيتي ببراعة كبيرة إلى ركنية, ورد مانشستر سيتي بسرعة بتسجيل الهدف الأول عن طريق ركلة جزاء تبعها بالهدف الثاني بعد 5 دقائق فقط بعد عدد من التمريرات والجمل الفنية, وحاول ويست بروم العودة بالنتيجة ووصل إلى مرمى أصحاب الأرض في عدد من المناسبات إلا أن هجماته اصطدمت بالحارس القوي جو هارت, وقبل نهاية الشوط الأول بـ5 دقائق أنهى تيفيز سلسلة الأهداف وأكد على الفوز بتسجيل الثالث.
السيتي خفض من رتم المباراة في الشوط الثاني وحاول الفريقين الوصول إلى المرمى من دون فائدة.
وبهذه النتيجة رفع مان سيتي رصيده إلى 49 نقطة محافظاً على المركز الثالث بينما تجمد رصيد ويست بروم عند 26 نقطة محتلاً المركز الـ16.

 

مقالات متعلقة

Got مانشستر