الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 08:02

المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو : أنا سعيد في ريال مدريد وأنوي احترام عقدي هنا

كل العرب
نُشر: 05/02/11 18:41,  حُتلن: 22:05

مدرب ريال مدريد جوزيه مورينيو يؤكد بقائه مع اللوس بلانكوس

أكد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو على ولائه الكبير لريال مدريد مشدداً على بقائه في صفوف النادي الملكي بعد الشائعات التي تحدثت عن اضطرابات كبيرة عقب الخسارة الأخيرة في الليجا ضد أوساسونا فيما سلط الضوء على فارق النقاط السبعة مع المتصدر برشلونة.

الاتحاد الدولي للتأريخ والإحصاء يصنّف جوزيه مورينيو كأفضل مدرب في 2010

وقال مورينيو في مؤتمر صحفي عقده: "أنا لن أعود إلى إيطاليا ، لدي أربع سنوات في عقدي مع ريال مدريد وأتمنى الوفاء به والنتائج ليست مرتبطة بمستقبلي ، إذا كان النادي سعيداً وأنا سعيد فإن مستقبلي سيكون واضحاً للجميع".
وتابع بقوله : "الآن أنا سعيد جداً وأحاول الحصول على ضمانات للسير في الإتجاه الذي أحبه كثيراً ومن ذلك النهوض بالفريق وجعله قادراً على خوض المباريات بشكل متواصل رغم الضغوط التي يتعرض لها اللاعبون بالإضافة للإرهاق البدني ولكن ما يهمني هو الحصول على النقاط وعدم فقدانها".
ورداً على سؤال حول كاكا وكريستيانو رونالدو وقال : "كاكا هو كاكا دائماً ولكن بعد عودته من الإصابة وعدم مشاركته مع الفريق منذ ستة أشهر فإنه فقد بعضاً من بريقه ومع ذلك هو الآن على ما يرام ومستعد للمشاركة في حين أن أرقام رونالدو مثيرة حقاً حيث يلعب دقائق لا تصدق ولكن صيامه عن الأهداف لا يعني شيئاً لأنه يقدم الكثير للفريق".

المدرب مورينيو يفكر بالرحيل عن ريال مدريد

المدرب مورينيو يفكر بالرحيل عن ريال مدريد

مقالات متعلقة

Got