الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 16:01

شمسنا تشرق بأيدينا لأعمال ألرسم في مدرسة ابن خلدون في الناصرة

كل العرب
نُشر: 05/02/11 07:58,  حُتلن: 14:06

مدير المجموعة طارق جبارين:

أعتبر هذه ألدعوة انطلاق وتشجيع العمل التطوعي في كافة البلدان العربيّة في البلاد وتنمية روح العطاء لدى الشباب في مجتمع عربي موّحد

ضمن سلسلة الفعاليات التربوية اللامنهجيّة التي ترعاها مدرسة ابن خلدون الإعدادية قامت المربيّة منال عزايزة وبدعم من مدير المدرسة الاستاذ عمر دراوشة باستضافة مبادرة "شمسنا تشرق بأيدينا - للأعمال التطوعيّة" من مدينة ام الفحم لتنفيذ أعمال رسم في الصف الثامن.



مجموعة شمسنا تشرق بأيدينا قامت وتقوم بالعديد من الأعمال والمشاريع التطوعيّة في مدينة أم الفحم وهي المرة الأولى التي تقوم بها المجموعة بتنفيذ أعمال تطوعيّة خارج نطاق مدينتها. مدير المجموعة الأخصائي النفسي طارق جبارين، عبّر عن مدى سعادته بتلبيّة مثل هذه الدعوة، اذ اعتبرها دعوة للانطلاق وتشجيع العمل التطوعي في كافة البلدان العربيّة في البلاد، وتنمية روح العطاء لدى الشباب في مجتمع عربي موّحد.
معلمو وطلاب المدرسة عبروا عن مدى إعجابهم بعمل المجموعة، شاكرين جميع طاقمها على هذا العطاء المميّز. يُشار الى أن مدرسة ابن خلدون الإعدادية عملت في الآونة الأخيرة على تعزيز العمل التطوعي بين طلابها، وتقوم سنوياً بأعمال تطوعية في مؤسسات مختلفة في مدينة الناصرة.

مقالات متعلقة