الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 06:01

علاء ربيع يقود ابناء الطيبة لتحقيق فوز هام على هشكماه رمات بالنتيجة 1-0

من ابراهيم ابوعطا
نُشر: 04/02/11 16:40,  حُتلن: 19:34

علاء ربيع يعزز من مكانة الفريق الطيباوي في دوري الدرجة الاولى

ايمن فضيلي :"حققنا فوزا مهما نأمل ان يكون لهم استمرارية بانتصارات اخرى تقود الفريق الى بر الامان"

حقق فريق ابناء الطيبة ظهر اليوم الجمعة فوزا مستحقا على فريق هشكماه رمات حين بالنتيجة 1-0 ضمن مباريات الاسبوع الثامن عشر لدوري الدرجة الاولى المنطقة الجنوبية. وقد اقيمت المباراة على الملعب البلدي في مدينة الطيبة في اجواء ماطرة كانت سبباً في الاداء الفاتر الذي قدمه لاعبو الفريقين .



مشوار البقاء
الفريق الطيباوي كان افضل طيلة دقائق المباراة وشن الهجمة تلو الاخرى، وبهذا فلم يتأخر هدف السبق حيث تمكن اللاعب المتألق في المباراة علاء ربيع من تسجيل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الـ22 بضربة جزاء 11 متراً بعد عرقلته بشكل متعمد من قبل حارس مرمى هشكماه رمات حين الذي ابعد بالبطاقة الحمراء على اثر هذا الخطأ ليكمل الفريق الضيف المباراة بعشرة لاعبين.
هذا وبالرغم من التفوق العددي للفريق الطيباوي وتفوقه بالنتيجة 1-0 الا انه لم يستطع تسجيل المزيد من الاهداف حتى مع وصوله للعديد من الفرص دون ان يترجمها لأهداف، وانتهت المباراة بفوز متواضع لفريق ابناء الطيبة 1-0 تهديه ثلاث نقاط مهمة في مشوار البقاء في دوري الدرجة الاولى المنطقة الجنوبية .
ايمن فضيلي لاعب فريق ابناء الطيبة اعرب عن سعادته وفرحته لهذا الفوز وقال لموقع العرب :"حققنا فوزاً مهماً ومستحقاً في مباراة صعبة للغاية امام فريق عنيد مجرب قدم مباراة كبيرة امامنا, نأمل ان يكون لهذا الفوز استمرارية بانتصارات اخرى تقود الفريق الى بر الامان وضمان البقاء مبكرا هذا هو هدفنا وغايتنا هذا الموسم ".

مقالات متعلقة