الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 10:02

بلدية عكا تجتمع بقيادة شرطة الشمال لمطالبتها بتحمّل المسؤولية لحفظ الأمن

امين بشير- مراسل
نُشر: 02/02/11 14:19,  حُتلن: 18:01

رئيس بلدية عكا شمعون لانكري ونائبه المحامي ادهم جمل طالبا الشرطة بضرورة تكثيف جهودها لمحاربة أعمال الإجرام في المدينة، ومعاقبة كل من يحاول العبث بأمن المواطنين


سيتم في الأيام القريبة إعادة افتتاح محطة الشرطة في ميناء عكا القديمة وسيديرها مدير برتبة ضابط وبمشاركة 13 شرطيا يعملون على مدار 24 ساعة يوميا


بلدية عكا تعد بتركيب كاميرات المراقبة خلال مدة قصيرة في جميع أنحاء البلدة القديمة على أمل أن تساعد في ضبط كل من يحاول ترويع السكان والعبث بأمن المواطنين


بلدية عكا ستعمل على زيادة المشاريع الاجتماعية والتربوية للشباب في عكا القديمة

على اثر عمليات القتل الاخيرة عقد رئيس بلدية عكا شمعون لانكري هذا الاسبوع اجتماعا هاما مع قيادة الشرطة في الشمال طالبهم فيها بضرورة تحمل مسؤولياتهم لحفظ الامن والنظام في عكا وذلك بعد تزايد أعمال العنف والإجرام في الفترة الأخيرة وعدم شعور المواطنين بالأمان في المدينة.
شارك في الاجتماع نائب رئيس بلدية عكا المحامي ادهم جمل، وشمعون كورين قائد لواء الشمال، ومناحيم حيفر قائد منطقة الجليل، وافي ادري قائد شرطة عكا، وفرجي شيميش مدير عام بلدية عكا، ويوسي لوتشي مسؤول قسم الامن في بلدية عكا وشولا ازولاي مسؤولة مشروع "بلد بلا عنف" في بلدية عكا.



رئيس بلدية عكا شمعون لانكري ونائبه المحامي ادهم جمل طالبا الشرطة بضرورة تكثيف جهودها لمحاربة أعمال العنف في المدينة، وطالبا بزيادة عدد أفراد الشرطة والوحدات الخاصة في عكا القديمة على ان تكون وظيفتهم فقط محاربة الاجرام ومعاقبة كل من يحاول العبث بأمن المواطنين، وعدم التعرض للمواطنين الابرياء. وأكدا على ضرورة تنفيذ الوعود من قبل وزير الامن الداخلي بإعادة افتتاح محطة الشرطة في عكا القديمة. قائد شرطة عكا افي ادري عرض امام الحضور النتائج الرسمية للهبوط الحاد بنسبة عمليات العنف لسنة 2010 في مدينة عكا حيث بلغت نسبة الهبوط في عمليات العنف التي تشمل الاعتداء على المواطنين والممتلكات وغيرها بنسبة 42%.
وبيّن ادري ان المواطنين شعروا بزيادة عمليات العنف لتقارب جميع عمليات الاجرام والقتل التي حصلت مؤخرا في شهر واحد فقط.

شرطة عكا تعمل كل ما بوسعها على محاربة عمليات الاجرام
وأكد ادري ان شرطة عكا تعمل كل ما بوسعها على محاربة عمليات الاجرام في المدينة، وبشّر بلدية عكا انه تم الموافقة على طلبهم امام الوزير باعادة افتتاح محطة الشرطة في عكا القديمة، حيث سيتم اعادة افتتاح المحطة في الايام القريبة، وسيديرها مدير برتبة ضابط وبمشاركة 13 شرطيا يعملون على مدار 24 ساعة يوميا.
هذا وتم الاتفاق في الاجتماع على زيادة افراد الوحدة الخاصة الذين سيعملون في البلدة القديمة وان تكون وظيفتهم فقط لمنع الجريمة وإرساء الأمن والأمان للمواطنين.

زيادة عدد مراقبي البلدية
واتفق ايضا على ان تقوم بلدية عكا بزيادة عدد مراقبي البلدية الذي تم زيادة عددهم في الفترة الاخيرة من 2 الى 4 أفراد وسيتم خلال شهرين زيادة عددهم الى ستة، حيث سيعملون في الليل والنهار بمرافقة الشرطة لحفظ النظام من جميع النواحي في البلدة القديمة.
ووعدت بلدية عكا انه سيتم خلال فترة قصيرة تركيب كاميرات المراقبة في جميع انحاء البلدة القديمة على أمل ان تساعد في ضبط كل من يحاول ترويع السكان والعبث بأمن المواطنين.
وأكد رئيس بلدية عكا شمعون لانكري ان بلدية عكا ستعمل من جانبها على تحمل مسؤوليتها بتوفير كل ما يلزم للمواطنين من الناحية التربوية والاجتماعية، وأكد انه وبالتعاون مع نائبه المحامي ادهم الجمل ستعمل البلدية على زيادة المشاريع والبرامج الاجتماعية والتربوية للشباب في عكا القديمة.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.66
GBP
236773.65
BTC
0.51
CNY