الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 09:01

بـعشرة لاعبين الميلان يتخطى اختبار كاتانيا الصعب ويعتلي صدارة الدوري

كل العرب
نُشر: 29/01/11 21:53,  حُتلن: 08:25

بهذه النتيجة يرفع الميلان رصيده من النقاط إلى 47 نقطة معتلياً صدارة الدوري في حين بقي كاتانيا في المركز الـ16 برصيد 22 نقطة

نجح الميلان في تخطي مضيفه كاتانيا بالفوز عليه 2-0 ضمن الأسبوع الـ22 من الدوري الإيطالي الممتاز.الجماهير انتظرت حتى الدقيقة 58 لتشاهد الهدف الأول الذي سجله البرازيلي روبينيو للميلان بعد أن تابع كرة مرتدة من الحارس الذي تصدى لتسديدة إبراهيموفيتش الصاروخية, وأضاف السويدي إبرا الهدف الثاني للروسينيري في الدقيقة 85 بعد أن تابع كرة عرضية أرسلها روبينيو.
 


الشوط الأول شهد سلبية من جميع النواحي سواءً من ناحية النتيجة أو الأداء, واستمر الأداء السلبي في الشوط الثاني إلى أن تمكن روبينيو من افتتاح التسجيل ليضطر كاتانيا إلى التقدم للأمام وإطفاء نوع من الحماس على المباراة وفي الوقت الذي كان فيه أصحاب الأرض يحاولون تعديل النتيجة تمكن إبرا من حسم اللقاء بتسجيل الهدف الثاني.
يذكر أن الميلان أكمل المباراة بـ10 لاعبين منذ الدقيقة 50 بعد طرد لاعبه الجديد, الهولندي فان بومل بحصوله على بطاقتين صفراوتين.
وبهذه النتيجة يرفع الميلان رصيده من النقاط إلى 47 نقطة معتلياً صدارة الدوري في حين بقي كاتانيا في المركز الـ16 برصيد 22 نقطة.

مقالات متعلقة

Got