الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 12:02

مدير المركز المحلي يستدعي كامل ريان لجلسة استماع بعد تصريحاته للعرب

كل العرب
نُشر: 31/01/11 16:12,  حُتلن: 21:21

موقع العرب توجه لنادر صرصور للحصول على تعقيبه على موضوع استدعاء الشيخ كامل ريان لجلسة استماع وعن استهداف العرب في مركز الحكم المحلي الا ان صرصور رفض التعقيب لموقع العرب وصحيفة كل العرب

علم موقع العرب وصحيفة كل العرب ان مدير المركز المحلي شلومو دولبرغ استدعى الشيخ كامل ريان نائب رئيس الحكم المحلي الى جلسة استماع في اعقاب التصريحات وألأقوال التي أدلى بها لموقع العرب وصحيفة كل العرب، خلال اللقاءات الصحفية التي أجريت معه على مدار اسبوعين حول نزاعه مع شلومو بوحبوط رئيس مركز الحكم المحلي.


الشيخ كامل ريان

وقال الشيخ كامل ريان في حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب إن" لجنة الاستماع حددت له ليوم غد الثلاثاء لكنه لن يستجيب للدعوة وأرسل عبر مركز عدالة طلبا بتأجيلها".
هذا وتوجه موقع العرب وصحيفة كل العرب الى نادر صرصور الناطق بلسان اللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية العربية للحصول على  تعقيبه لكنه رفض التعقيب.
هذا وفضلت اللجنة القطرية عدم الرد في الوقت الحالي على استدعاء الشيخ كامل ريان الى جلسة استماع، على أن ترد في الوقت القريب.



الكتلة الموحدة والعربية للتغيير تطالب بالغاء قرار جلسة الاستماع
طالبت الكتلة الموحدة والعربية للتغيير اليوم الاثنين في رسالة وجهتها إلى مدير عام مركز الحكم المحلي شلومو دولربغ بإلغاء استدعاء الشيخ كامل ريان لجلسة استماع.
وعللت الكتلة مطلبها في رسالة جاء فيها "ان الشيخ كامل ريان ومنذ عام 2002 يشغل منصب نائب رئيس مركز الحكم المحلي، وأنه النائب الوحيد الذي بقي من خلال عمله تحت مسؤولية واشراف مدير قسم شؤون البلديات والسلطات المحلية في المركز، على عكس عمل النواب الآخرين الذين يعملون مباشرة تحت إشراف مدير عام المركز، ما أدى خروج الشيخ كامل ريان من الطاقم الإداري الذي شكله النواب والذي كان عضوا فيه".
وأضافت الرسالة "أن معارضة الشيخ كامل ريان لهذا النهج وأسلوب العمل تعتمد على حقيقة واضحة تنطوي على التمييز ضده لأسباب غريبة، وما عزز ذلك معرفته بنوايا إقالته بعد القرار بإضعاف مكانته في مركز الحكم المحلي. إلى جانب كل ذلك يتضح أن راتب الشيخ كامل ريان وشروط عمله تختلف عن رواتب النواب الآخرين وشروط عملهم في مركز الحكم المحلي. إضافة إلى كون القسم الذي يديره الشيخ كامل ريان والذي يعنى في شؤون تطوير الوسط العربي، لا تخصص له أية ميزانية ويتبين من كل ذلك أن هناك تمييزا ضد الشيخ كامل ريان لكونه عربيا ولذلك نطالب بالغاء قرار استدعائه للجنة الاستماع ومساواة راتبه وشروط عمله مع كبار الموظفين في مركز الحكم المحلي ممن يشغلون نفس الوظيفة" الى هنا نص الرسالة.
وقد وقع على الرسالة كل من النائب د. أحمد الطيبي والنائب ابراهيم صرصور والنئاب طلب الصانع والنائب مسعود غنايم.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.74
USD
4.01
EUR
4.69
GBP
219612.01
BTC
0.52
CNY