الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 19:02

سكان حي النبعة في كفرمندا يعبرون عن سعادتهم من تعبيد شارعهم

من أمين بشير
نُشر: 28/01/11 16:08,  حُتلن: 20:45

عبر اهالي الحي عن سعادتهم في انجاز هذا المشروع

بعد معاناة على مدار عشرات السنين لأهالي حي النبعة في كفرمندا تم اليوم تعبيد شارع رقم 40 وذلك ضمن المشاريع الحيوية التي تقوم بها إدارة المجلس المحلي في قرية كفرمندا حيث اشرف رئيس المجلس المحلي المعين وطاقم قسم الصيانة وعدد من الموظفين على تعبيد (شارع النبعه) في القرية.
وكان هذا الشارع يعتبر من أقدم وأضيق الشوارع في قرية كفر مندا ويفتقر للبنية التحتية ,ففي فصل الشتاء كانت تتجمع فيه مياه الأمطار ليصبح بحيرة صغيرة تصعب حياة المواطنين وتشل حركة أهالي الحي ولا تسمح لهم المرور والتجول في الحي سيرا على الإقدام ولا حتى بواسطة سيارة.
فقد اعتبر الشارع أكثر الشوارع تعقيدا في القرية وذالك بسبب الخلافات على الحدود ,لكن استطاعت إدارة المجلس المحلي من إتمام هذا المشروع الكبير وإزالة جميع العقبات المستعصية وتوسيعه بالتنسيق بين إدارة المجلس ولجنة التنظيم والبناء ,كما وتم بناء الجدران الواقية وإقامة شبكة لتصريف مياه الشتاء وتغير شبكة مياه الشرب وبناء الأرصفة ,وقدرت تكاليف هذا المشروع بحوالي 2 مليون شاقل .



تقديم أفضل الخدمات للمواطنين
وتقدمت إدارة المجلس المحلي بالشكر الجزيل لمن ساهم وعمل على إخراج هذا المشروع لحيز التنفيذ وكلمة شكر خاصة لأهالي حي ألنبعه على تعاونهم من اجل مصلحة أبنائهم وانجاز المشروع على أكمل وجهه .
وفي حديث مع الناطق الرسمي لإدارة المجلس المحلي السيد علي نايف زيدان قال بحمد من الله انتهينا اليوم من تعبيد شارع ألنبعه وهو من أقدم الشوارع في القرية وأطولها حيث يربط وسط القرية في منطقة الجبل وفي مشروع الأزواج الشابة الجديد.
إدارة المجلس المحلي برئاسة السيد رافع حجاجرة تعمل منذ أكثر من سنه على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين وهنالك العديد من المشاريع التي شارفت على الانتهاء في الأشهر القادمة كدوار العين ومدرسة الزيتونة .
هذا وعبر اهالي الحي عن سعادتهم في انجاز هذا المشروع ,وفي حديث مع احدهم قال واخيرا جاء رئيس مجلس محلي في كفرمندا وصدق في وعده لنا فقد طالبنا على مدار السنوات الماضية ادارات المجلس المحلي المتعاقبة لترميم الشارع دون جدوى اما اليوم وبعد استلام رئيس المجلس المحلي السيد رافع حجاجرة فقد تم تعبيد الشارع مع ارصفة وبنية تحتية ,حتى السنة الماضية كانت بيوتنا تغرق من المياة في فصل الشتاء ونبقى سجيني البيوت لعدة ساعات بسبب تجمعات المياة في الشارع والحفر الكبيرة والكثيرة.
 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.67
GBP
229981.65
BTC
0.51
CNY