الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 11 / مايو 17:02

موقع العرب يرصد ابرز التنقلات في الدرجة الاولى في المنطقة الشمالية أ

كل العرب
نُشر: 27/01/11 17:37,  حُتلن: 20:38

فريق بلدي أم الفحم سيعتمد ايضا على كوادر شابة عززت صفوف الفريق

الفريق الديلاوي ضم كلا من المهاجم يوحاي اهاروني ولاعب خط الدفاع اوشري زيتون

اغلق اليوم الخميس باب التنقلات في دوري الدرجة الاولى المنطقة الشمالية أ والذي طوت فرقه صفحة نصف موسم. موقع العرب يرصد لكم ابرز التنقلات في الدوري والتي سجلت في مكاتب الاتحاد العام اليوم رسميا.

مكابي ام الفحم: ضم الفريق كلا من براك دانيئيل واعاد المهاجم ينيف افرجيل كما وانضم مهند شعبان لاعب فريق هبوعيل حيفا الى الفريق. وحرر من الفريق محمد محاجنة الى معاوية وكارم شبل ومحمود زبيدات والاثنان انتقلا الى الاخوة عكا.


بلدي أم الفحم: انضم الى صفوف الفريق: ايال هزيمة وعادل بشر.
لاعبون حرروا من الفريق: فريد طاهر ووليد عباس الذي انتقل الى طبريا واشرف العال الذي انتقل الى هبوعيل سخنين ورائد نهاد وبراك دانئيل. يذكر ان فريق بلدي أم الفحم سيعتمد ايضا على كوادر شابة عززت صفوف الفريق على امل ان تكون لها كلمة قوية في مشوار النصف الثاني في الدرجة الاولى.


صورة توضيحية من الإرشيف

مكابي كفرقرع: انضم الى الفريق حارس المرمى لوني جولرشيين الى جانب وسيم عباس واحمد غليون ومؤيد لوابنه وجدعون اداغو ومحمد اغبارية وعبد كعبية ورغيد برانسي.

مكابي كفركنا: انضم الى الفريق: أحمد سليمان من المشهد روني بن باروخ من كفركما وروعي اسولين من فريق نتسيرت عيليت، ويوسف خليل من الفريديس.
حرر من صفوف الفريق: حارس المرمى نائل عاقلة الذي انتقل الى مكابي كابول وجال روتمان الذي انتقل الى بيتار حيفا.

هبوعيل كفركنا: انضم الى الفريق: المهاجم الكناوي محمد عباس الذي انتقل من سخنين والمدافع محمود خليلية من اكسال، الى جانب داهود عليصات ونسيم ارملي والاثنان انضما مؤخرا.

اتحاد بلدي طمرة: انضم الى الفريق: المدافع نتان شكوري وفؤاد خير الدين واوهاد الغربلي.
حرر من الفريق: انيس ابو رومي وموطي بن حيمو وشاهر ابو الهيجاء.

هبوعيل معين دالية الكرمل: انضم الى الفريق: المهاجم يوحاي اهاروني ولاعب خط الدفاع اوشري زيتون والمهاجم سند اسد من هبوعيل عسفيا ووليد ابو حمود من هبوعيل كفركنا والناشىء حسان حلبي من فريق الشبيبة.
حرر من الفريق: المهاجم المخضرم وسام عيسمي والذي انتقل الى فريق هبوعيل عسفيا من الدرجة الثانية. كذلك انتقل اللاعب باسل مريح لاعب خط وسط هبوعيل دالية الكرمل الى صفوف بلدي برطعة من الدرجة الثانية.

الاخوة عكا: لاعبون انضموا الى الفريق: المهاجم شاي دهان وكارم شبل ومحمود زبيدات من مكابي ام الفحم.
حرر من الفريق: بلال امارة الى بيتار نهاريا ومهدي واكد الى صفوف فريق المكر.

أبناء الطيبة: حرر من الفريق: طارق ارملي الى هبوعيل شفاعمرو ومحمد طاطور الى فريق الطيبة من الدرجة الثالثة ومحمد ياسين حرر الى فريق باقة الغربية.

مقالات متعلقة