الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 07:02

الجوزاء حنون، مهذّب، كريم ويراعي مشاعر وحقوق الفقراء ويشدّه التّحديات الحقيقية

كل العرب
نُشر: 27/01/11 15:10,  حُتلن: 07:45

الجوزاء لديه براعة عقلية في التقاط الأمور التي تتطلب الذكاء

الجوزاء الكوكب المسيطر
عطارد هو كوكب هذا البرج وهو أصغر الكواكب فى المجموعة الشمسية، وقطرة 2.5 من قطر الأرض، وهو يستطيع الدوران حول نفسه في 59 يوماً، ويتم دورته حول الشمس في 88 يوماً وعطارد هو كوكب الشباب والقوى العقلية المتميزة، والعلاقات العامة والدراسة الجادة. وهو برج مزدوج ورغم أن هذا الكوكب يميل إلى المثالية إلا أنه يمتلك قدرة على الاحتيال بمهارة، فالمحتال من مواليد برج الجوزاء لا يقل عن رئيس لعصابة كبيرة وخطيرة ولكن من فضل الله أن معظم مواليد هذا البرج يتمتعون بشرف وأمانة وعزة نفس مذهلة.


صورة توضيحية

المهارات اليدوية والعقلية
الجوزاء حنون، مهذّب، كريم ويراعي مشاعر وحقوق الفقراء. يعرف كيف يستخدم جاذبيته في بلوغ غاياته. يكافح ليكون دومًا صادق ومستقيم، لكنه يحبّ مصلحته الشّخصيّة أيضًا. وهو أيضًا كالأطفال يتطلب الانتباه والإعجاب.
يملك الجوزاء ذكاءً حادًا لامعً وحدسًا قويًا. ويشدّها التّحديات الحقيقية. هذه الطاقة العقلية تفتح شهية الجوزاء للعلم والمعرفة منذ ريعان الشباب. لكن الجوزاء يكره بذل الجهد للتعلم، ويفضل الاعتماد على سرعة الفهم.
لدى الجوزاء براعة عقلية في التقاط الأمور التي تتطلب الذكاء، كما أنه قادر على الجمع بين المهارات اليدوية والعقلية معًا. قدرته البالغة على التحليل يتيح لها رؤية المسائل من وجوهٍ مختلفة، مما يعرضه للتردّد وصعوبة اتخاذ القرارات.
 

مقالات متعلقة