الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 17:02

المدرسة الثانوية الشاملة في عرعرة النقب تنظم أسبوع الانترنت الآمن

كل العرب
نُشر: 26/01/11 21:02,  حُتلن: 08:05

جاسر أبو عرار مدير المدرسة:

هدف هذا الأسبوع هو تنمية الوعي والمعرفة للاستخدام الصحيح لشبكة الانترنت وتحذير الطلاب من المخاطر التي قد يتعرضون لها

نظمت المدرسة الثانوية الشاملة في عرعرة النقب أسبوع الانترنت الآمن حيث يأتي هذا الأسبوع لتوعية الطلاب تجاه المخاطر التي تنجم عن الاستعمال غير الصحيح لشبكة الانترنت مثل الفيروس والمضامين العنيفة والصور الإباحية والتكهنات والبريد الغير محبذ وغير ذلك.

مدير المدرسة المربي جاسر أبو عرار قال : "إنّ هدف هذا الأسبوع هو تنمية الوعي والمعرفة للاستخدام الصحيح لشبكة الانترنت وتحذير الطلاب من المخاطر التي قد يتعرضون لها. من بين هذه المخاطر التعرض للمواقع الإباحية والإدمان على استعمال الانترنت والإجرام عبر الانترنت والنوافذ المزعجة والفيروسات وغيرها".

قام على تنظيم هذا الأسبوع طاقم التربية الاجتماعية ومركزة الحاسوب في المرحلة الإعدادية المعلمة يسرى أبو جامع والمستشارة التربوية المعلمة فايزه الروايعه الذين شكروا كل من ساهم في إنجاح فعاليات هذا الأسبوع وخصّوا بالذكر كل من المستشار التربوي احمد عسّاف والأساتذة شحده أبو عرار وإياد إبراهيم وعمّار النباري وبيّنوا ن هنالك أهمية كبيرة لهذا الموضوع بسبب وجود مخاوف كبيرة من استخدام الانترنت. هنالك أمور كثيرة يجهلها الطلاب ومن خلال هذه الفعاليات قمنا بكشف جميع الأمور الخطرة التي قد تنتج من استخدام الانترنت ووجّهنا إلى كيفية الحماية من هذه المخاطر.
 

مقالات متعلقة