الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 21:02

أكثر من 500شخص توافدوا لحضور محاضرة أشرف قرطام للتجمع الوطني بالطيرة

كل العرب
نُشر: 28/01/11 17:39,  حُتلن: 18:52

المحاضرة تأتي ضمن النشاطات المستمرة للتجمع الوطني الديمقراطي في الطيرة

بحضور المئات أحيا التجمع الوطني الديمقراطي والشبيبة في الطيرة يوم الخميس 27.01.2011 أمسية فنية ثقافية بعنوان "فترة الامتحانات فرصة لتحقيق النجاح" بمشاركة المدرب القدير اشرف قرطام.



نشاطات تثقيفية
تولى عرافة الأمسية عضو اللجنة المركزية في التجمع محمود أبو خيط الذي رحب بالحضور وعبر عن سروره وشكره للحضور الجماهيري الكبير الذين لم تتسع لهم قاعة الإشكول بايس في الطيرة، مؤكداً على أن هذه المشاركة تثبت توق أهالي الطيرة إلى مثل هذه الفعاليات والنشاطات التثقيفية، وتؤكد على أن أعضاء التجمع في الطيرة على اتصال مباشر مع الأهالي في الطيرة.
الأمسية استهلت بنشيد موطني قدمها عازف الاورغ الطالب يوسف مطر، بعدها ألقى سكرتير فرع التجمع في الطيرة السيد حسني سلطاني كلمة مُختصرة رحب فيها بجميع الحضور نيابة عن رفاق ورفيقات التجمع والشبيبة موجهاً الشكر الخاص لشبيبة التجمع الوطني الديمقراطي وكذلك لمجلس طلاب ثانوية عمال، ومجلس طلاب ثانوية توماشن على مجهودهم الكبير والعمل الرائع الذي بذلوه وقاموا بتأديته على أكمل وجه لإنجاح هذه الأمسية.

مكافحة العنف والجريمة
كما وأشار سلطاني في كلمته لسلسلة الفعاليات التي تقرر تنفيذها الشهر القادم، حيثُ أُعلن عن شهر شباط شهراً لمكافحة العنف والجريمة في الطيرة، وذلك إطار الوقوف صفاً واحداً أمام هذه الآفة التي باتت تهدد المجتمع الفلسطيني في الداخل، وقد حث الحضور على المشاركة ورفع الصوت عالياً في تلك الفعاليات التي ستبدأ يوم الجمعة في الرابع من شهر شباط القادم بتظاهرة رفع شعارات ضد العنف على دوار المدخل الغربي الساعة الرابعة بعد الظهر. وختم سكرتير فرع التجمع سلطاني كلمته بتهنئة المحامي وليد خاسكية (أبو كرم) على انتخابه رئيساً للجنة أمور الطلاب المركزية في الطيرة.



التحرك نحو الهدف
الطالبتان أيلا مرضي وهند خطيب كانت لهن مشاركة جميلة قدمتا من خلالها أغنية "حلوة يا بلدي" بمرافقة عازف الأورغ الطالب يوسف مطر، بعد ذلك قدمت الطالبة نور عبد الحي معزوفة جميلة للفنانة فيروز.
اشرف قرطام مدرب التنمية البشرية الذي أصبح ذو اسم لامع ويجذب المئات في محاضراته ألهب المشاركين خلال تقديمه لمحاضرته والتي خصصها للطلاب والأهالي تحت عنوان "فترة الامتحانات فرصة لتحقيق النجاح"، مُقدّماً شرحاً موسعاً لأهم عوامل النجاح والسبل العلمية والنفسية لكيفية الدراسة والتحضير والتقدم للامتحان، مؤكداً للطالب توافر عدة مقومات للوصول للهدف المنشود وخصوصاً بعد إنهاء الدراسة والخوض في دائرة التقدم للعمل، وحثّ قرطام الطالب على التفكير والتأني والتصميم ومعرفة ما يريد والتحرك نحو الهدف، مُبيناً العديد من الأمور التي هي أمامنا ولا نشاهدها، أو نشاهدها ولا ندركها، أو نعيشها ولا نعيها.
المحاضرة التي استمرت قرابة الساعتين لم يشعر بها الحضور أو ينسحب منها أحد، بل تسمّر الجميع أمامها، وقد قوطع قرطام بالتصفيق العديد من المرات.
تنويه: فرع التجمع في الطيرة يُقدم الاعتذار من جميع الأخوة والأخوات والطلاب والطالبات الذين لم يتسنى لهم الجلوس أو الدخول إلى داخل القاعة التي ضاقت بالحضور، ويعد في المرات القادمة بتأمين مكان أكبر يتناسب مع حجم الحضور.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.73
USD
4.00
EUR
4.67
GBP
219148.59
BTC
0.51
CNY