الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 19:02

الحكيم الابتدائية كفرقرع تكمل مد جسور التواصل مع طلابها في يوم الطالب

ابراهيم ابوعطا -
نُشر: 27/01/11 22:48,  حُتلن: 07:59

الطالب حميد زحالقة

مثل هذه الفعالية تساهم في بناء وصقل شخصية الطالبة وتجعله قيادي في مدرسته ومجتمعه 

المربية مهدية زحالقة

 فعالية يوم الطالب انما هي جزء من مجموعة من الفعاليات والنشاطات اليت تهدف الى توعية الطلاب لاهمية الانتماء والعطاء

 تحت رعاية المربية مهدية زحالقة مدير المدرسة أقامت مدرسة الحكيم الابتدائية كفرقرع اليوم الخميس فعالية "يوم الطالب" و ذلك ضمن فعالياتها في مد جسور التواصل مع الطلاب إضافة إلى كسر الحاجز بين الطلاب و معلميهم والعاملين في المدرسة واعضاء الهيئة التدريسية ، و تميز هذا اليوم بحضور واسع للطلاب إضافة إلى حضور أعضاء هيئة التدريس و إداريي المدرسة واهالي الطلاب اضافة الى شخصيات تربوية وتعليمية من كفرقرع.

 

و اشتمل يوم الطالب على العديد من الأنشطة التي بدأت من الصباح وحتى نهاية الدوام, وتضمنت هذه الأنشطة العديد من الفعاليات والنشاطات والمحاضرات التعليمية والتبوية من خلال ادارة المدرسة من قبل طلاب المدرسة من مدير المدرسة والسكرتارية والمعلمين .
و قد ألقى الطالب حميد نظير زحالقة مدير المدرسة في يوم الطالب كلمة للطلاب بين فيها أهمية الأنشطة في المدرسة, وأكد فيها على ضرورة تخصيص يوم للطالب في كل فصل دراسي, كما حث الطلاب على مزيد من الجهد و المثابرة و استمع الى استفساراتهم ، كما تحدث مشرفو الصفوف عن صفوفهم و استمعوا لإستفسارات الطلاب.
كما قال حميد زحالقة :"ان مثل هذه الفعالية تساهم في بناء وصقل شخصية الطالبة وتجعله قيادي في مدرسته ومجتمعه وتزيد من ثقته بنفسه وانتمائه لبلده والتطوع لها".
المربية مهدية زحالقة هنأت طلاب المدرسة على هذه الفعالية المميزة وشكرتهم على مشاركتهم الفعالة في انجاح يوم الطالب مشيرة الى ان فعالية يوم الطالب انما هي جزء من مجموعة من الفعاليات والنشاطات اليت تهدف الى توعية الطلاب لاهمية الانتماء والعطاء للمجتمع كذلك تهدف هذه الانشطة لبناء جيل جديد قيادي وريادي من الشباب يستطيع ان يقود كفرقرع الى مستقبل افضل".






















 




 






 

مقالات متعلقة