الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 05:02

ضمن دوري الدرجة الثانية بكرة السلة: فوز هبوعيل أبناء الطيرة على هبوعيل بردسيا

كل العرب
نُشر: 27/01/11 20:24,  حُتلن: 08:59

الفوز السادس لأبناء الطيرة الذي يحتل حالياً المرتبة الخامسة في اللائحة مع عدد نقاط مماثل للمرتبة الرابعة والثالثة

أقيمت مساء أمس الأربعاء 26/1/2011 مباراة كرة السلة في دوري الدرجة الثانية بين فريق هبوعيل بردسيا وهبوعيل أبناء الطيرة الذي استضاف الفريق في صالة كفار هيس للسلة.



بدأ الفريق الضيف المباراة بشكل جيد وحماسي وتقدم في الربع الأول على فريق الطيرة، مستغلاً غالبية هجماته المرتدة لينهي الربع الأول بالنتيجة 21:14. ومع بداية الربع الثاني بدأ فريق أبناء الطيرة باستعادة قواه وقلص الفارق قليلاً إلى أن انتهى النصف الأول للمباراة بالنتيجة 35:31.

أداء مميز
مع بداية الربع الثالث، أدى الفريق الطيراوي أداءاً متميزاً في كلا طرفي الملعب، وأصبحت مهمة التسجيل لدى الفريق الضيف صعبة للغاية. ومع هذا بقيت النتيجة متقاربة جداً وانتهى الربع الثالث بفارق نقطتين لصالح أبناء الطيرة.
في الربع الرابع والأخير من المباراة استمر الفريق الطيراوي بأدائه الدفاعي المتميز بل وأصبح تسجيل الفريق الضيف مهمة شبه مستحيلة نظراً للتعاون الدفاعي الخاص الذي أبداه لاعبو الطيرة، لتنتهي المباراة بفوزٍ مقنع للغاية لأبناء الطيرة بالنتيجة 64:76. وهو الفوز السادس لأبناء الطيرة الذي يحتل حالياً المرتبة الخامسة في اللائحة مع عدد نقاط مماثل للمرتبة الرابعة والثالثة.





































مقالات متعلقة