الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 00:02

برشلونة يسحق الميريا بخمسة اهداف نظيفة ويضمن تأهله الى النهائي

كل العرب
نُشر: 26/01/11 20:32,  حُتلن: 10:47

برشلونة وريال مدريد على أعتاب مواجهة جديدة

وضع برشلونة وريال مدريد نفسيهما على أعتاب مواجهة جديدة بينهما بعدما اقتربا كثيرا من التأهل سويا لنهائي كأس ملك أسبانيا بفوز الأول على ضيفه ألميريا 5/صفر والثاني على مضيفه أشبيلية 1/صفر. وإذا نجح برشلونة وريال مدريد في الحفاظ على تقدمهما من خلال مباراتي الإياب , سيلتقي الفريقان في مواجهة مثيرة على كأس البطولة في المباراة النهائية المقررة يوم 20 نيسان/أبريل المقبل على ملعب "ميستايا" بمدينة بلنسية. 


ودفع برشلونة نفسه بقوة نحو المباراة النهائية إثر فوزه الكبير على ألميريا باربعة أهداف نظيفة في الشوط الأول قبل أن يكمل الخماسية في الشوط الثاني. ولعب المهاجم الأرجنتيني الشاب ليونيل ميسي دور البطولة مجددا بعدما سجل هدفين للفريق في الدقيقتين 10 و16 بينما سجل زميله المهاجم ديفيد فيا الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 11 واختتم بدرو رودريجيز التسجيل في الشوط الأول بالهدف الرابع في الدقيقة 31 .
وفي الشوط الثاني , سجل المالي سيدو كيتا الهدف الخامس للفريق في الدقيقة 89 . واكتفى برشلونة بالأهداف الخمسة التي اقتربت بالفريق خطوة كبيرة نحو النهائي قبل مباراة الإياب أمام ألميريا والمقررة في العاشر من نيسان/أبريل المقبل.

مقالات متعلقة

Got