الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 18:02

استقالة عضوي مجلس مجد الكروم محمد حمود ومحمد خطيب من رئاسة اللجان

محاسن ناصر -
نُشر: 26/01/11 16:02,  حُتلن: 23:40

محمد حمود:

العمل الفردوي وعدم التعاون من قبل الرئيس دفعني بتقديم الاستقالة

دخلنا الائتلاف من اجل مصلحة مجد الكروم لكن اذا كان هذا الأئتلاف سيكون على حساب كرامتنا فانا بالمعارضة وانا شخصيا سأحارب كل شخص يعمل من مبدأ المصلحة الشخصية

محمد خطيب قدم استقالته من لجنة التربية والتعليم ولجنة الاحتفالات وفضل عدم كشف الاسباب

قدم عضوا مجلس مجد الكروم المحلي محمد حمود ومحمد خطيب استقالتهما من رئاسة اللجان التي كانت تحت مسؤوليتهما في المجلس المحلي، حيث كان محمد خطيب يرأس اللجنة التربوية والتعليم ولجنة الاحتفالات اما محمد حمود فكان يرأس اللجنة الدينية ولجنة مكافحة العنف والمخدرات.



وفي حديث لمراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب، مع محمد خطيب أكد صحة الخبر ولكنه فضل عدم كشف الاسباب التي دفعت به لتقديم استقالته. اما محمد حمود فقال ان" اسبابا عدة دفعت به لتقديم استقالته". وقال في حديث معه:"إن إتخاذ رئيس المجلس المحلي للخطوات الفردية والتي لا يشرك بها اعضاء المجلس المحلي، وهذه الخطوة اتت بعد الخطوة الاحتجاجية في الجلسة رقم 4 من عام 2010، عندما خرجنا من جلسة المجلس احتجاجا على العمل الفردي للرئيس واليوم تأتي هذه الاستقالة كتتمة للخطوة الاولى، حينها كان تعهد من قبل رئيس المجلس لتعاون مشترك لكن وحتى اليوم لا ارى اي تعاون". وأضاف حمود: " بالنسبة لاستقالتي من لجنة الشؤون الدينية فهي جاءت بسبب عدم استغلال الميزانيات المخصصة لمقبرة الشهداء والتي وصلت الى اكثر من 300 الف شاقل لم يستغل منها أي مبلغ، حتى ان الجدار الواقي للمقبرة واعمال الصيانة التي تشهدها المقبرة هي بتبرع من اهل الخير وليست بفضل الميزانية المخصصة التي تعتبر غير مستغلة". وأكد حمود: " حين نتوجه لرئيس المجلس المحلي ونطلب استفسارا حول الموضوع يقول ان لا موظفين لديه ولا مهندس، وكنت قد توجهت شخصيا من اجل التعاقد مع مكتب هندسة خارجي حتى نتمم المشاريع ونستغل الميزانيات".

حمود: نحن بالمجلس منذ سنة ونصف ولم نفعل شيئاً
واضاف محمد حمود في حديثه: " نحن في المجلس المحلي منذ سنة وخمسة اشهر وحتى اليوم لم نفعل شيئا لا بل انني ارى ان الامور آخذة بالتراجع فالمجلس المحلي لم يستغل حتى اليوم اي ميزانية تطوير، فقد تمت المصادقة على مبالغ بملايين الشواقل من اجل التطوير وللاسف لم يستغل شيئاً منها حتى اليوم !! كذلك بصفتي عضو في لجنة المناقصات فكانت هناك عدة مناقصات فاز بها البعض من مناقصات لتعبيد الشوارع وتطوير وبناء لكن لا املك الجواب حتى اليوم لماذا لم يقم المجلس المحلي بالمصادقة عليها واستغلال هذه الميزانيات والبدء بالعمل عليها".
واضاف محمد حمود عضو المجلس المحلي في مجد الكروم: " دخلنا الإئتلاف من اجل المصلحة العامة ومصلحة مجد الكروم لكن اذا كان هذا الإئتلاف سيكون على حساب الكرامة فانا بالمعارضة".

حمود: لا أذكر ما صوتنا عليه قبل أشهر لعدم وجود البروتوكولات
واضاف حمود: " منذ دخولنا للإئتلاف وتأسيس المجلس عقدنا 16 جلسة و7 جلسات إدارة لكن للاسف حتى اليوم لم نتسلم إلا اربعة برتوكولات، وانا اتحدى اي عضو مجلس يقول انه استلم اكثر من اربعة بروتوكولات للجلسات ونحن لا نعرف ماذا يرسلون لوزارة الداخلية وما لا يرسلون!! اي بروتوكولات مبيضة وحتى انني لا اعرف ماذا صوتنا قبل سبعة او ثمانية اشهر لانني لا املك البروتوكولات علما انه لا يجوز لنا ومن الناحية القانونية افتتاح جلسة جديدة بدون استلامنا لبروتوكول الجالسة السابقة".  واضاف حمود: "جئنا من أجل تصحيح وتصليح المسار ولكن بعد سنة وخمسة اشهر اقولها بصراحة إننا لم نحقق ما اردناه واذا استمر الحال على ما هو عليه ولم يكن تجاوبا مع اعضاء المجلس فإنني اعلنها انني سأصوت ضد ميزانية المجلس القادمة فلن أقبل أن أكون ضلعا في دمار وخراب مجد الكروم من جديد وانا شخصيا سأحارب كل شخص يعمل من مبدأ المصلحة الشخصية وليس للمصلحة العامة.

تعقيب رئيس مجلس محلي مجد الكروم
توجهنا لرئيس المجلس المحلي محمد مناع لاخذ ردود فعله حول استقالة محمد خطيب ومحمد حمود وعن الانتقادات التي وجهت لرئيس المجلس فكان رده : انا لا اريد ان اعقب ولا اريد ان اتحدث اليك انت بشكل شخصي !!!

 








محمد مناع

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.84
GBP
244247.84
BTC
0.53
CNY