الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 10:01

الشرطة: ألاء ظاهر اشتكت المشتبه حسن ابو غانم قبل تعرضها للقتل بستة اشهر

العـرب وصحيفة كل
نُشر: 26/01/11 11:57,  حُتلن: 18:01

مصدر في الشرطة لموقع العرب:

شرطة حيفا حولت ملف القضية الى شرطة الرملة، الا ان الشرطة لم تقم بمعالجة الشكوى على ما يبدو لمنع وقوع الجريمة

يتبين من التحقيقات التي تجريها الشرطة، ان الفقيدة كانت قد تلقت قبل ما يقارب ستة أشهر تهديدات بالقتل، فيما اذا غادرت البلاد، مع العلم انها تدرس في احدى جامعات مولدوفا

جريمة القتل التراجيدية، التي راحت ضحيتها الشابة الحيفاوية ألاء وائل ظاهر ابنة الـ19 عاماً، يوم الخميس الماضي عندما اطلق عليها مجهول النار اثناء تواجدها في سيارة أجرة، مازالت تتفاعل، في حين تواصل وحدة التحقيقات المركزية في لواء شرطة الرملة تحقيقاتها المكثفة للكشف عن الملابسات والصيغة الحقيقية لوقوع الجريمة، والكشف عن خلفيتها.

 
المشتبه به حسن ابو غانم

وافادت مصادر في الشرطة في حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب انه يتبين من التحقيقات التي تجريها الشرطة، ان الفقيدة كانت قد تلقت قبل ما يقارب ستة أشهر تهديدات بالقتل من قبل المشتبه فيه بقتلها حسن أبو غانم البالغ من العمر 24 عاماً، من الرملة، فيما اذا غادرت البلاد، مع العلم انها تدرس في احدى جامعات مولدوفا.
وتابع المصدر:" في اعقاب هذه التهديدات، قامت الفقيدة بتقديم شكوى في شرطة حيفا، التي بدورها حولت ملف القضية الى شرطة الرملة، الا ان الشرطة لم تقم بمعالجة الشكوى على ما يبدو لمنع وقوع الجريمة.

صديقة المرحومة أكدت انها تلقت تهديدات
وكانت موقع العرب قد انفرد بتفاصيل حول المرحومة، عندما أكدت صديقتها في حديث لمراسلنا ان ظاهر تلقت تهديدات بالقتل، وقد تسببت هذه التهديدات بجعلها خائفة، مؤكدة انها على ما يبدو هي وحدها (المرحومة الاء - المحرر) تعرف من هددها حتى انها لم تبلغ افراد عائلتها بذلك.


المرحومة الاء وائل ضاهر - صورة خاصة بعدسة موقع العرب

العائلة تطلب معرفة الحقيقة كاملة
من جهتها طالبت عائلة المرحومة في بيان لها وصلت نسخة عنه لموقع العرب في وقت سابق، الشرطة بالعمل على كشف ملابسات الجريمة حيث ذكر:" ما زلنا ننتظر نتائج التحقيق الذي تقوم فيه الشرطة، فنحن نريد أن نعرف الحقيقة كاملة وفقط الحقيقة، ونطالب بأن تأخذ العدالة مجراها".

المشتبه فيه ينفي علاقته في الجريمة
ويستدل من التحقيقات الاولية ايضاً انه على ما يبدو فإن المشتبه فيه الذي مازال قابعاً في الحجز حسن ابو غانم، ليس هو من نفذ عملية القتل، الا انه قد استأجر قاتل بحسب الشبهات، نظراً لإثبات وجوده في محطة وقود في الرملة، اثناء وقوع الجريمة، ومع هذا يؤكد محامي الدفاع عنه ان لا علاقة لموكله في الجريمة، وانه ينفي ان يكون قد استأجر القاتل للتنفيذ العملية.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.78
GBP
241186.15
BTC
0.53
CNY