الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 14 / مايو 08:01

قناة سبورت 5 تعرض أول فلم رياضي عربي للصحفي احمد عويسات

كل العرب
نُشر: 25/01/11 15:09,  حُتلن: 16:36

تدور احداث الفيلم حول سرد قصة مدير فريق اتحاد أبناء باقة حسن مواسي، حيث يوثق مساعيه الحثيثة لإعادة افتتاح الملعب

ابتداءً من مساء يوم الأربعاء، تشرع قناة " سبورت5" الرياضية الأولى على نطاق البلاد، ببث أول فيلم رياضي لمخرج عربي، والذي تدور أحداثه حول ملعب مدينة باقة الغربية، الذي ظل مغلقًا أزيد من 9 أعوام، ومعاناة سكان المدينة وصراعهم من اجل إعادة افتتاحه.

الفيلم الرياضي ( ملعب الجيران)، يعتمد في سرد قصته على مدير فريق اتحاد أبناء باقة حسن مواسي، حيث يوثق مساعيه الحثيثة لإعادة افتتاح الملعب، وتواصله مع القيادات والمسؤولين رفيعي المستوى، ويتضمن مقابلات مع وزير الرياضة السابق غالب مجادلة، ولاعبين في فريق باقة الغربية، ورئيس اللجنة المعينة في المدينة، ورئيس اللجنة الشعبية وغيرها .

ملعب الجيران
"ملعب الجيران" هو اسم انتقاه المخرج احمد عويسات ليطلقه على فيلمه الأول، الذي شارك في إعداده طاقم صحافي مميز، وقف على رأسهم انس غنايم وكرم شايب في التصوير، ومحمد خيري في الإنتاج، وأمير زعاترة في المونتاج.
الفيلم اعد بالتعاون مع كلية " المنار" للسينما والتلفزيون، وبتمويل من صندوق " غيشر" وصندوق " رابنوفيتش"، ومن المقرر أن يُعرض على شاشات القناة الرياضية الأولى في البلاد في الساعات التالية : غدا الأربعاء الساعة 20:15، ويعاد بثه الخميس الساعة 9:30 و 18:00، والجمعة في تمام الساعة 9:30، و18:45، وأخيرا يوم السبت الساعة 8:30

مقالات متعلقة