الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 12:01

فريق أبناء الطيرة يحقق فوزا كبيراً على فريق الطشور شوحم بالنتيجة 3:7

كل العرب
نُشر: 25/01/11 10:16,  حُتلن: 10:30

الشوط الأول انتهى بتفوق واضح للفريق الطيراوي على خصمه بنتيجة 3 إلى صفر

جرت مساء يوم الاثنين مباراة لكرة القدم المصغّرة في قاعة أونيم كفار سابا بين فريقي أبناء الطيرة وفريق الطشور شوحم وذلك ضمن الدوري العام، وقد أسفرت نتيجة المباراة عن فوز كبير لفريق أبناء الطيرة وصلت إلى 7 أهداف مقابل 3 للفريق الخصم، وقد سجّل أهداف الطيرة كلّاً من أمير قاسم ومحمد شحادة وعبد الله فضيلي.

الشوط الأول انتهى بتفوق واضح للفريق الطيراوي على خصمه بنتيجة 3 إلى صفر، سجلها اللاعب أمير قاسم (هدفين) وعبدالله فضيلي هدف من ضربة صاروخية لم يرها حارس المرمى، في الشوط الثاني استمرت سيطرة لاعبو فريق الطيرة على مجريات المباراة، واستطاعوا إحراز 4 أهداف لمحمد شحادة(2) وأمير قاسم (2)، بعد ذلك تراجع مستوى الفريق الطيراوي قليلا بعدما ضمن المدرب الفوز بالمباراة وإشراك البدلاء الذين ابلوا بلاء حسنا .

الشعور بالفوز
مدير الفريق رامي أبو خيط أعرب عن سعادته بهذا الفوز وخصوصاً بعد أن اشركه المدرب شيفو في الدقائق الأخيرة من المباراة ليشارك اللاعبين فرحتهم بضمان المرور إلى الدور الثاني ( بلييوف عليون ) حيثُ ما زالت تنقصهم مباراتين . وأعرب ابو خيط عن شكره الكبير لمن حضر المباراة وخاصة عبد السلام قشوع قائم بإعمال رئيس البلدية ومعين قاسم ورجل الإعمال وماهر مطر الذي وعد بدعم الفريق بعدما أعجب بأداء اللاعبين .

مقالات متعلقة