شباب وصبايا

عزيزي:لا تنسى احضار الخاتم ولا تستبق الاحداث!!
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئ
33

حيفا
غائم جزئ
33

ام الفحم
غائم جزئ
31

القدس
سماء صافية
29

تل ابيب
غائم جزئ
29

عكا
غائم جزئ
33

راس الناقورة
سماء صافية
32

كفر قاسم
سماء صافية
29

قطاع غزة
سماء صافية
30

ايلات
سماء صافية
36
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

لا تنسى احضار خاتم الخطوبة ومفضل ان لا تخبر أحدا عن طلب يدها واستباق الأحداث!!

تعد لحظة التقدم للخطبة من أهم اللحظات التي تمر بها الفتيات واللاتي يحتفظن بذكراها مدى الحياة. ولكن بعيدا عن كل ما يتكرر في مسلسلات وافلام هوليوود الرومانسية هناك مجموعة من الرجال لا زال يرتكبون أخطاء فادحة في أهم لحظة في حياتهم. سألنا

أصعب الهفوات:

أخبار الاصدقاء والعائلة عن خططك لطلب يدها
اعتبرت النساء المخطوبات التقدم للخطبة بدون خاتم أسوء الهفوات التي يمكن أن يرتكبها الرجل حتى لو كانت نيته صادقة


تعد لحظة التقدم للخطبة من أهم اللحظات التي تمر بها الفتيات واللاتي يحتفظن بذكراها مدى ال حياة . ولكن بعيدا عن كل ما يتكرر في مسلسلات وافلام هوليوود الرومانسية هناك مجموعة من الرجال لا زال يرتكبون أخطاء فادحة في أهم لحظة في حياتهم. سألنا مجموعة من النساء المخطوبات حول الأخطاء الشائعة التي يقوم بها الرجال في لحظة التقدم للخطبة واخترنا لكم هذه المجموعة من أسوء الأخطاء على الإطلاق.


صورة توضيحية

1. لم يحضر خاتم الخطوبة
اعتبرت النساء المخطوبات التقدم للخطبة بدون خاتم أسوء الهفوات التي يمكن أن يرتكبها الرجل حتى لو كانت نيته صادقة! مهما كانت الفتاة مغرمة بك إذا لم تحضر دليلا ماديا على صدق نيتك بالارتباط بها فلن تقتنع بكلامك. إذا لم تشعر بالثقة الكافية لإختيار خاتم لوحدك، قم بشراء أي خاتم ينصحك به بائع المجوهرات وأطلب منه أن يذكر على الفاتورة بأنك تستطيع إستبداله أو تعديله، مع أننا واثقون بأنك تستطيع معرفة قياس خاتمها إذا أردت ذلك. يمكنك كذلك إختيار خاتم من مجموعة مجوهرات العائلة إذا كان لديكم أرث أو تقليد بإعطاء خاتم مميز للفتاة التي سيخطبها الأبن البكر. مع ذلك هناك أكثر من 17 بالمائة من الأزواج يختارون خواتم الخطبة معا بعد التقدم للخطبة كلاميا.

2. إستباق الأحداث
اسوء ما يمكن أن يحدث لشخصان في علاقة أن يكون أحدهما أسرع من الأخر، في كل شيء، في المشاعر، التفكير للمستقبل، والتخطيط. تقول أحد المخطوبات، "لم أشعر بالرغبة في الارتباط في ذلك الوقت، وكان سؤاله في غير مكانه. لقد شعرت بالذنب لاحقا لأنني صددته ولكن اللحظة أنقضت وانتهى الأمر، واليوم أنا مخطوبة لشخص أخر."

3. المكان غير المناسب
10 بالمائة من النساء قلن بأن المكان غير المناسب كان السبب في ترددهن في قبول الخطبة. لذا تأكد من أن طبيعة وشخصية فتاتك تتوافق مع المكان الذي تنوي طلب يدها به. مثلا لا تتقدم لخطبتها أمام أصدقائك أو حتى عائلتك حتى تتأكد من مشاعرها نحوك وبأنها لا تمانع وجود شهود بهذا العدد.

4. الثرثرة عن المخطط
أخبار الاصدقاء والعائلة عن خططك لطلب يدها (بالتفاصيل المملة) يعد من الهفوات الأخرى التي يجب أن يتجنبها العريس.إذا كان هناك العديد من الأشخاص الذين يعرفون عن الخطة ، فعلى الارجح بأنهم سيتحدثون عنها وسرعان من يصل الخبر الى العروس سواء قبل تنفيذ الخطة أو بعد تنفيذها وكلاهما سيء لأن الخطة ستفقد بريقها ولأن العروس ستشعر بأنها أخر من يعلم.

5. عدم انتظار الوقت المناسب
عندما تقرر بأنك مستعد للخطبة ، لا يمكن لأي شيء أن يوقف مشاعرك. ولكن يجب أن تهدئ وتنتظر الوقت المناسب. تقول أحدى الفتيات، "لقد انتظرت طويلا أن يتقدم لخطبتي، في عيدميلادي، في عيدالحب، في عيدميلاده، ولكنه اختار أن يتقدم لخطبتي قبل أن أسافر مع أهلي في إجازة الصيف، توقيت سيء جدا، في اللحظة التي تعهد البقاء معي، تفرقنا، في كل مرة يسألنا شخص عن ذكرى خطبتنا، نقول له بأنها كانت مفاجأة جدا! ".

كلمات دلالية
كفرقاسم: تشييع جثمان الغريق صالح بدير