الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 13:01

خلاف بين مئير كوهن حارس سخنين والمدرب درافيش والمصادر تؤكد: كوهن سيغادر

محاسن ناصر مراسل
نُشر: 22/01/11 14:27,  حُتلن: 13:53

المدرب درافيش اختار محمود قنديل للتركيبة الاولى غدا امام مكابي بيتح تكفا

مئير كوهن لم يتقبل ذلك وطالب بتوضيحات من ادارة الفريق

الامور في اتحاد ابناء سخنين غير مستقرة بكل ما يتعلق بكادر اللاعبين وعلاقة الحارس مئير كوهن مع المدرب سلوفدان درافيش.



يوم السبت وفي التدريب الاجمالي عشية اللقاء الخارجي امام مكابي بيتح تكفا اعلم المدرب درافيش حارسه مئير كوهن انه لن يكون ضم التركيبة الاساسية للفريق في المباراة وانه ينوي افتتاح المباراة مع الحارس محمود قنديل. كوهن لم يتقبل ذلك بروح رياضية وخصوصا انه ومنذ قدوم درافيش والعلاقة بينهما ليست على ما يرام وهذه ليست المرة الاولى التي يتصادم الطرفان كلامياً.
كوهن توجه لرئيس الادارة حسن ابو صالح واحتج على قرار درافيش لكن ابو صالح اعلم كوهن ان الصلاحية الوحيدة من الناحية المهنية هي بيد المدرب درافيش وانه اذا قرر ذلك فعليه ان يتقبل الامر. واضاف ابو صالح ان من لا يرق له قرار المدرب ويريد التحرر من الفريق فان الادارة لن تقف بطريقه . وحسب تطورات الامور اليوم فاننا نستبعد بقاء الحارس مئير كوهن بالفريق السخنيني سوية مع المدرب درافيش .
وفي ظل هذا الاشكال انهى الفريق تحضيراته لمباراة  امام مكابي بيتح تكفا وسيفتتح الفريق السخنيني بنفس التركيبة التي افتتح بها الفريق امام مكابي تل ابيب باستثناء احمد قسوم الذي سيكون ضمن التركيبة الاساسية بدلا من ينيف لوزون الذي حرر والحارس محمد قنديل الذي سيستبدل الحارس مئير كوهن .

مقالات متعلقة