الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 08:02

تزوجت مرة ثانية من دون علم زوجتي العاقر خوفاً على مشاعرها لكنها الآن حامل!!!

كل العرب
نُشر: 23/01/11 13:26,  حُتلن: 07:43

أهم ما جاء في الرسالة:

أنا متزوج منذ 15 عاماً من سيدة أحبها وأحترمها للغاية

كنت أرغب بطفل طيلة سنوات زواجي ولكن لكي لا أزعج زوجتي كنت أوهمها أن الأمور جيدة

والدتي التي ترغب برؤية أطفالي، قررت الزواج بإحدى الفتيات الجميلات من بلدة والدتي البعيدة

مشاكلي بدأت قبل شهر عندما عرفت أن زوجتي الأولى حامل، وإلى اليوم لا استطيع النوم ولا القيام بأي عمل، فطيلة الوقت أشعر بالذنب لأنني لم أصبر

وصلت الى موقع العرب رسالة من رجل يطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

أنا متزوج منذ 15 عاماً من سيدة أحبها وأحترمها للغاية، ولكن المشكلة أنها لا تنجب أطفالاً وحاولنا طيلة سنوات زواجنا أن نستشير العديد من الأطباء وسافرنا إلى الخارج، بمحاولة لإيجاد حل لمشكلة العقم التي تواجه بيتنا السعيد.



كنت أرغب بطفل طيلة سنوات زواجي ولكن لكي لا أزعج زوجتي كنت أوهمها أن الأمور تمشي بشكل طبيعي بوجود أولاد أو بدون، ولكن قبل اشهر وبعد إلحاح والدتي التي ترغب برؤية أطفالي، قررت الزواج بإحدى الفتيات الجميلات من بلدة والدتي البعيدة، خوفاً من أن تعلم زوجتي بذلك وخوفاً على مشاعرها.
لكن مشاكلي بدأت قبل شهر عندما عرفت أن زوجتي الأولى حامل، وإلى اليوم لا استطيع النوم ولا القيام بأي عمل، فطيلة الوقت أشعر بالذنب لأنني لم أصبر، طيلة الوقت عندما أنظر إلى وجه زوجتي أرغب في البوح لها بما اقترفت بحقها، ولا استطيع العيش مع زوجتي الثاني، واشعر اليوم أنني أظلمهما وأظلم نفسي بذلك الزواج، ولكن في نفس الوقت لا استطيع أن أطلق زوجتي الثانية... لإارجوكم أرشدوني للحل.؟؟

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.co.il

مقالات متعلقة