الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 18:02

إنتخاب نبيل سمور وللمرة الثالثة رئيساً لقائمة مرشحي الجبهة لنقابة المعلمين

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 22/01/11 07:58,  حُتلن: 08:41

انتخاب المربي نبيل سمور بالاجماع رئيساً لقائمة مرشحي الجبهة في نقابة المعلمين وذلك بعد أن قام المربي موفق خلايلة بسحب ترشيحه

اختتم يوم أمس الجمعة في مدينة الناصرة مؤتمر المعلمين الجبهويين الذي عقد في بيت الصداقة وقد شارك في المؤتمر العشرات من المعلمين الجبهويين من كافة البلدات العربية بالاضافة الى المحامي أيمن عودة سكرتير الجبهة القطرية ومنصور دهامشة سكرتير منطقة الناصرة الحزبية. إفتتح المؤتمر المربي سعيد ابو ليل الذي رحب بالحضور ثم تولى عرافته المربي سعيد ياسين سكرتير الكتلة مؤكداً على دور الجبهة في نقابة المعلمين واصرارها على زيادة قوتها في انتخابات مؤتمر النقابةال32 وفروعها والتي ستجري في الخامس من شهر نيسان القادم .

برنامج وطني ديمقراطي
ثم تحدث في المؤتمر المحامي أيمن عودة سكرتير الجبهة القطرية قائلاً:" ككتلة سياسية يجب زيادة قوتنا في نقابة المعلمين وفروع النقابة وتعزيز دورنا خاصة وأن مجال التربية والتعليم في الوسط العربي هو أكثر المجالات المستهدفة من قبل أجهزة المخابرات لطمس هويتنا القومية والمدنية وتجسيد العدمية القومية بين معلمينا وطلابنا وذلك من خلال تعيينات لا تحظى بمقاييس الاختيار الصحيح المتبعة في الوسط اليهودي، لذلك يجب وضع برنامج وطني ديمقراطي من خلال قائمة عربية يهودية تعود بالفائدة على جهاز التربية والتعليم في الوسط العربي ، ومن خلال زيادة قوتنا في النقابة والفروع لكي نستطيع التأثير وإسماع صوتنا أكثر".

زيادة تمثيل قوة الجبهة
أما منصور دهامشة سكرتير منطقة الناصرة الحزبية فأعرب في كلمته أمام المؤتمرين عن الدور الذي يجب أن تلعبه الجبهات المحلية في العمل الى جانب كتلة الجبهة في نقابة المعلمين بهدف زيادة تمثيل قوة الجبهة في مؤتمر النقابة وفروعها.

روح العمل الجماعي
م قد المربي نبيل سمور مداخلة عن التغييرات في دستور النقابة والتحضيرات لانتخابات مؤتمر نقابة المعلمين وفروعها مؤكداً على روح العمل الجماعي والتواصل مع جمهور المعلمين وأهمية خوض الانتخابات بتركيبة عربية – يهودية ، ودعا سمور الجبهات المحلية لشحذ الهمم في المعركة الانتخابية لنقابة المعلمين لتعزيز قوة الجبهة والحصول على تمثيل في فروع لم يكن لنا بها تمثيل كفرع صفد .

نبيل سمور رئيساً لقائمة مرشحي الجبهة
وخلال المؤتمر قدمت تقارير عن فروع النقابة والتي للجبهة تمثيل فيها وهي فروع :نتانيا ، نهريا ، بئر السبع ، الخضيرة، حيفا ، طبريا ، والناصرة ، كذلك تخلل المؤتمر نقاش شارك به المربون: وائل ادريس ، لميس عبدو، بدروغولدبرغ،جادالله اغبارية، موفق خلايلة، قويدر جابر،سعيد ابو ليل ، عبد المنان شبيطة ، كميليا شحادة ، شيشتن سدرغرن وآخرون. وفي نهاية المؤتمر تم انتخاب المربي نبيل سمور بالاجماع رئيساً لقائمة مرشحي الجبهة في نقابة المعلمين وذلك بعد أن قام المربي موفق خلايلة بسحب ترشيحه حيث أشاد خلايله بروح التفاهم والثقة والعمل الجماعي السائد في كتلة الجبهةالتي تمثل شريحة واسعة من المعلمين.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.74
USD
4.03
EUR
4.70
GBP
236391.08
BTC
0.52
CNY