الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 15:01

شبكة مدارس كرة السلة مكابي تل-أبيب تتفق على افتتاح مدرسة لكرة السلة بمركز طرعان

انور امارة -
نُشر: 20/01/11 13:08,  حُتلن: 08:13

ادارة مركز طرعان الجماهيري تعاقدت مع شبكة مدارس كرة السلة التابعة لنادي مكابي تل ابيب لإفتتاح مدرسة خاصة لتدريب رياضة كرة السلة للاولاد من اجيال 5 سنوات وحتى 12 سنة

شادي عدوي:

المنتسبين لهذه المدرسة سيحصلون على الملابس والحقائب الخاصة بالمدرسة وتذاكر زوجية لحضور غالبية مباريات مكابي تل ابيب البيتية بكرة السلة

تعاقدت ادارة مركز طرعان الجماهيري مع شبكة مدارس كرة السلة التابعة لنادي مكابي تل ابيب لإفتتاح مدرسة خاصة لتدريب رياضة كرة السلة للاولاد من اجيال 5 سنوات وحتى 12 سنة.



وجاءت هذه الاتفاقية ، التي تستمر لمدة سنتين، إثر الجهود التي بذلها مدير المركز الجماهيري داني فايتسمن ، وذلك سعيا منه لتطوير الرياضة بكافة فروعها في طرعان وخاصة الفروع الاكثر شعبية ككرة القدم والسلة ، وبموجب هذه الاتفاقية ستدار الامور المهنية في مدرسة كرة السلة من قبل طواقم مختصة من نادي مكابي تل ابيب.

دعم مادي ومعنوي
واشاد مدير لواء الشمال بشركة المراكز الجماهيرية اميتاي براك بهذا الاتفاق ، واعرب عن تقديره لاداء مركز طرعان الجماهيري وخاصة الاداء الاداري ، واشاد ايضا بالدعم المادي والمعنوي الذي يوفره المجلس المحلي برئاسة يعقوب زوهر لنشاط المركز الجماهيري.
واعرب مركز قسم الرياضة والتعليم شادي عدوي عن سعادته لهذا الاتفاق ، وقال ان المنتسبين لهذه المدرسة سيحصلون على الملابس والحقائب الخاصة بالمدرسة ، وكذلك على تذاكر زوجية لحضور غالبية مباريات مكابي تل ابيب البيتية بكرة السلة.

دعوة للمشاركة
واضاف شادي عدوي ان هناك التفافا جماهيريا واسعا حول المركز الجماهيري ، وناشد الاهالي المشاركة وبشكل فعلي وبزخم اكبر بالفعاليات والبرامج الرياضية المتنوعة التي ينظمها المركز .
وتجدر الاشارة الى ان رئيس المجلس المحلي يعقوب زوهر الذي يسعى لتطوير الرياضة بالقرية ، قد قام بتكريم صاحب محلات "سبورت عدوي" السيد عامر عدوي ، وسلمه شهادة شكر وتقدير، وذلك تقديرا منه للسيد عامر عدوي على دعمه المتواصل ونشاطه من اجل تطوير الرياضة في قرية طرعان.

واجب ادارة المجلس
وقال يعقوب زوهر ان واجب ادارة المجلس المحلي الاخلاقي هو تقدير وتكريم كل فرد يعمل من اجل مجتمعه وخاصة المتطوعين والمتبرعين بدون مقابل مثل السيد عامر عدوي ،وان المجلس المحلي يشجع العمل التطوعي والمساعدة بتطوير المجتمع بكافة المجالات.

مقالات متعلقة