الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 20:01

مركز قلنسوة الجماهيري يفتتح معرض الكتاب العربي الكبير

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 20/01/11 07:48,  حُتلن: 07:53

مصطفى ناطور:

نقوم بتنظيم معرض الكتاب العربي استمرارا للمسيرة الثقافيه على ارض قلنسوة

بدعم ورعاية بلدية قلنسوة قام المركز الجماهيري عصر الاربعاء، بأفتتاح معرض الكتاب العربي الكبير والمقام في قاعة مركز قلنسوة الجماهيري.



والجدير ذكره ان مكتبة العلم والمعرفه المثابره بادارة ربيع موفق خوري واخوانه بتنظيم مسيرة معارض الكتاب العربي في جميع انحاء البلاد مثل معرض بعلبك الكبير بكفر ياسيف, تقوم بتنظيم وادارة هذا المعرض في المركز الجماهيري في قلنسوة وسيستمر هذا المعرض لمدة اسبوع كامل وحتى مساء يوم الاربعاء المقبل.

مئات الزوار للمعرض
ومع افتتاح هذا المعرض وفد مئات من الزوار من اهالي قلنسوة والمنطقه الى معرض الكتاب بغرض اغناء مكاتبهم البيتيه ويشمل هذا المعرض مجموعات مميزه لكافة الاعمار بالاضافه الى زوايه خاصه للاحبة الاطفال والكثير من الكتب الدينيه.ويتم عرض كتب لكتاب وكاتبات من بلدنا قلنسوة مثل:كتاب للكاتبه الناشئه ميس عبد الحليم مرعي وكتاب "جسر الامل" للكاتب نواف زميرو.
وفي حديث مع مدير المركز الجماهيري مصطفى ناطور قال:"نقوم بتنظيم معرض الكتاب العربي استمرارا للمسيرة الثقافيه على ارض قلنسوة,ونعطي الفرصه لاطفالنا وشبابنا واهلنا في قلنسوة للتعرف وشراء احداث اصدارات دور النشر في العالم العربي وحرصنا على ان تكون الكتب المعروضه متنوعه وغنيه وكثيره وذات مستوى ممتاز وباسعار مناسبه حرصا على دعم وتشجيع القراءه والمطالعه لدى اهلنا في قلنسوة والمنطقة.

مقالات متعلقة