الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 00:02

زميلي في العمل يوصلني بسيارته الى المنزل ويثير غيرة خطيبته.. كيف أتصرف؟

كل العرب
نُشر: 19/01/11 14:20,  حُتلن: 19:51

أبرز ما جاء في المشكلة:

قلت لزميلي ما حدث، فتسببت بالمشاكل بينهما، وهو الآن على وشك ان يترك خطيبته

وصلنا منزلي ومن الذوق ان اعزم عليهم ان يشربوا القهوة في منزلنا الا انها رفضت وقالت نحن على عجلة من أمرنا

وصلت الى موقع العرب رسالة من فتاة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

انا صبية ابلغ من العمر 25 عاماً.. تخرجت من احدى الجامعات المرموقة في البلاد، والحمدالله توظفت مباشرة في احدى الشركات الكبيرة في البلاد، مجتهدة في عملي، واحترم الجميع ممن في العمل او حياتي الإجتماعية، ويبادلونني هذا الإحترام.


صورة توضيحية

لم أرق لخطيبة زميلي
منذ فترة نُقلت الى مكت آخر في نفس القسم، لكنني أتشارك في المكتب مع شاب آخر يكبرني بـ 5 سنوات، مخطوب لواحدة كانت زميلة في الجامعة. أنا لم آبه للأمر، فهو زميلي في العمل لا أكثر ولا اقل، وبعد فترة من العمل سوية.. طلب مني ان يوصلني الى المنزل.. بعد رفضي القاطع.. قال لي ان المواصلات العامة صعبة جداً بعد يوم عمل شاق، وقال لي لا تخافي سنذهب لإحضار خطيبتي معنا، ونوصلك.. وبالفعل وافقت.. وهذا ما جرى.. صعدت من الخلف.. وخطيبته في الأمان الى جانبه..
الظهر انني لم أرق لخطيبته، فبدأت بتسميع الكلام، وأمور شبيه.. وصلنا منزلي ومن الذوق ان اعزم عليهم ان يشربوا القهوة في منزلنا الا انها رفضت وقالت نحن على عجلة من أمرنا .. رغم ان زميلي كان قد ذكر لي انه لن يعيقه توصيلي الى المنزل لأنه بشكل خاص في هذا اليوم سيقضيه في المنزل..

"ان روحتِ معو لأكسر اجريك"
في اليوم التالي عرض أيضاً علي ان يوصلني وفعلاً وافقت وهذه المرة دون خطيبته، لسبب ان المواصلات صعبة، ( علماً ان لا مواصلات تدخل للبلدة التي اسكنها) ووالدي في عملهن وامي لا تقود، واختى التي تصغرني لا تملك رخضة قيادة. فوصلني واحتسى يومها عندنا القهوة، وعرفته على أهلي كي يكونوا على علم بأنه هو من أوصلني..
الأمر تكرر أكثر من مرة، حتى في مرة صدمت بإبن عمي يتصل بي ويقول، "ان روحتِ معو لأكسر اجريك"، جاء ابن عمي يومها ليأخذني من العمل.. فسألت عن السبب بكل ذوق.. فانهال عليّ بالشتائم، ذاكراً اسم خطيبة زميلي.. فعرفت ان هي وراء الموضوع..

"تسببت في المشاكل"
في اليوم التالي، قلت لزميلي ما حدث، فتسببت بالمشاكل بينهما، وهو الآن على وشك ان يترك خطيبته، فاقنعته بأني سأتألم كوني أنا السبب في ذلك، فقال لي انني لست السبب انما عدم الثقة هو السبب.. وفي المقابل أصرّ على توصيلي الى المنزل كل يوم، لكن ابن عمي هددني بأنه سيكسر سيارة زميلي إذا رآني معه مرة أخرى.. مع العلم ان لأهلي علماً بالموضوع...

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.co.il

مقالات متعلقة