الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 09 / مايو 01:02

اللاعب مزوا انوسمبو مرشح للعودة لاتحاد ابناء سخنين وبيتي يايا يطالب بتحريره

محاسن ناصر مراسل
نُشر: 19/01/11 13:16,  حُتلن: 20:52

المشجع اسعد خلايلة:

لا يمكن ان نبقى صامتين ازاء ما يحدث بالفريق

امر طبيعي ان يحرر لاعبون من الفريق لكن الشيء الطبيعي الاكثر هو تعزيزه وايجاد بدلاء ملائمين ومناسبين اكثر
 
الفريق ضعف بشكل ملحوظ وبصراحة اقولها ان وضع الفريق صعب وهو مهدد بلهبوط

علاء زبيدات:

يحق للجمهور معرفة ما يدور بالفريق واليوم نريد معرفة ما هو توجه الادارة وما هي الخطوات التي سنقوم بها من اجل تعزيز الفريق وتثبيت اقدامه بالدوري

بعد تحرير عدد من اللاعبين من صفوف الفريق تحاول ادارة فريق اتحاد ابناء سخنين تعزيز خطوطه بلاعبين جدد على امل العودة للمسار الصحيح والخروج من الازمة التي يمر بها هذا الموسم.



ومن اجل هذا الغرض قامت الادارة بفحص امكانية اعادة اللاعب الكنغولوزي مزوا انوسمبو الذي سبق له ولعب في ابناء سخنين قبل موسمين. لكن وحتى الان ومن المعلومات التي وردتنا فانه توجد فوارق مالية كبيرة بين الطرفين قد تؤدي الى التخلي عنه في حالة عدم الموافقة على العرض المقدم له.
بالمقابل يطالب المدافع الممتاز بيتي يايا التحرر من صفوف الفريق بعد ان تلقى عرضا من فريق بيتار القدس . الادارة السخنينية تعارض تحرير بيتي يايا لا سيما وان تحريره يعني الضربة القاضية والنهائية للفريق السخنيني في الدرجة العليا.
من جهة اخرى علمنا ان المدرب درافيش معني بلاعب مكابي نتانيا تاراس شوكوبلسكي الذي يتدرب مع الفريق السخنيني وشارك في المباراة الودية امام نتسيرت عيليت قبل اسبوع .



وحتى الان وبالرغم من تحرير العديد من لاعبي الفريق الا ان الادارة والمدرب لم يقوموا بتعزيزه بلاعبين بدلاء جدد باستثناء المهاجم البلغاري هزاروف.
جمهور الفريق غاضب من الادارة وعلاء زبيدات رئيس رابطة المشجعين قال:"يحق للجمهور معرفة ما يدور بالفريق واليوم نريد معرفة ما هي توجهات الادارة وما هي الخطوات التي ستقوم بها من اجل تعزيز الفريق وتثبيت اقدامه بالدوري". المشجع الاول للفريق اسعد خليلية قال:"لا يمكن البقاء صامتين ازاء ما يحدث بالفريق. امر طبيعي ان يحرر لاعبون من الفريق لكن الشيء الطبيعي الاكثر هو تعزيزه وايجاد بدلاء ملائمين ومناسبين اكثر الفريق ضعف بشكل ملحوظ وبصراحة اقولها ان وضع الفريق مقلق جدا ومعرض للهبوط الى الدرجة الممتازة".

مقالات متعلقة