الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 14:01

إتهام شاب من عرابة باغتصاب يهودية طلبت توصيلة مجانية بعد أن أوصل أولاده للمنزل

كل العرب
نُشر: 19/01/11 11:10,  حُتلن: 17:36

لائحة الإتهام:

المتهم سافر بسيارة عند مفرق ميرون باتجاه كرميئيل برفقة أطفاله الصغار ولكنه وصل الى منزله في عرابة حيث أنزلهم وتابع طريقه مع المشتكية لوحدهما

قرابة الساعة السادسة مساء وصل المتهم والمشتكية الى حانوت في كرميئيل واشترى مشروبات روحية وأشياء أخرى، ثم جلسا في السيارة حتى الساعة التاسعة مساء!

المتهم قاد سيارته بسرعة جنونية مقفلا أبواب السيارة  لمنع المشتكية من الهرب وخطفها الى حرش للزيتون وهناك أوقف سيارته وخرج منها متوجها الى مقعد المشتكية حيث نفذ فعلته بالقوة علما أن المشتكية كانت تتوسل إليه بتركها

علم موقع العرب وصحيفة كل العرب أن النيابة العامة في لواء حيفا قدمت للمحكمة المركزية في المدينة ظهر اليوم الأربعاء،لائحة اتهام وطلب تمديد اعتقال شاب من عرابة (37 عاما) وذلك على خلفية قضية اغتصاب وخطف شابة يهودية طلبت توصيلة مجانية (ترمب) من مفرق ميرون باتجاه كرميئيل.


المشتبه خلال جلسة محكمة سابقة- بعدسة موقع العرب

وجاء في لائحة الإتهام كما وصلت عنها نسخة الى موقع العرب وصحيفة كل العرب أن الشاب خطف الفتاة التي سافرت معه الى حرش للزيتون بعيدا عن الأمكنة العامة وهناك قام باغتصابها ورميها من سيارته تاركا إياها وحيدة في الحرش ولاذ بالفرار. وأضافت لائحة الإتهام أن المشتكية استنجدت بالشرطة التي وصلت الى الحرش بعد البحث عنها بواسطة طائرة عامودية.

تفاصيل مثيرة في لائحة الإتهام
وجاء في لائحة الإتهام أنه وفي يوم الثاني من الشهر الجاري وقرابة الساعة الخامسة والنصف مساء، سافر المتهم بسيارة من نوع تويوتا عند مفرق ميرون باتجاه كرميئيل علما أن أطفاله الصغار كانوا معه داخل السيارة. عندها رأى المتهم شابة أشارت بيدها طالبة توصيلة مجانية فأوقف السيارة وأشار لها بالصعود الى المركبة لتوصيلها إلا أنه وبعد مضي بضع دقائق، وصل المتهم الى منزله في عرابة حيث أنزل أولاده من السيارة ثم تابع سيره باتجاه كرميئيل برفقة المشتكية لوحدهما.

مشروبات روحية
وتضيف لائحة الإتهام أنه وقرابة الساعة السادسة والنصف مساء وصل المتهم والمشتكية الى حانوت في كرميئيل واشترى مشروبات روحية وأشياء أخرى، ثم جلسا في السيارة حتى الساعة التاسعة مساء.

الإغتصاب والخطف
وأكدت لائحة الإتهام أنه وعند الساعة التاسعة مساء، طلبت المشتكية من المتهم توصيلها الى منزلها فوافق ولكنه سار من كرميئيل باتجاه صفد وعند وصوله الى مفرق الرامة، انحرف عن المسار حتى وصل الى سخنين علما أنه كان يقود سيارته بسرعة جنونية مقفلا أبواب السيارة لمنع المشتكية من الهرب بحيث خطفها الى حرش للزيتون وهناك أوقف سيارته وخرج منها متوجها الى مقعد المشتكية حيث نفذ فعلته بالقوة علما أن المشتكية كانت تتوسل له بتركها. وعليه توجه النيابة العامة للشاب من عرابة تهمة الإغتصاب والخطف.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.70
USD
4.04
EUR
4.69
GBP
248674.69
BTC
0.51
CNY