الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 21:02

اطلاق دورة فني حاسوب في البيت الدافئ بأم الفحم برعاية قسم الرفاه في البلدية

ابراهيم ابوعطا- مراسل
نُشر: 18/01/11 10:19,  حُتلن: 15:10

الدورة ستستمر مدة 7 اشهر و 3 لقاءات اسبوعية وفي نهاية الدورة يتم منح الطالب شهادة معترف فيها في سوق العمل

أطلق البيت الدافئ التابع لقسم الرفاه الإجتماعي في بلدية ام الفحم مشروعا جديدا في المدينة لأعضاء البيت الدافئ وبعض الطلاب من المدارس الثانوية المختلفة وهي دورة فني حاسوب برعاية قسم الرفاه في بلدية ام الفحم والتأمين الوطني بالتعاون مع شركة "Cisco " و "itworks " .

وحضرت حفل انطلاق الدورة ممثلة عن شركة "سيسكو" والتي قدمت شرحا وافيا للطلاب المشاركين الذين وصل عددهم أكثر من 60 طالبا، حيث تحدثت حول الدورة التي تستمر مدة 7 اشهر و 3 لقاءات اسبوعية وفي نهاية الدورة يتم منح الطالب شهادة معترف فيها في سوق العمل من شركة "سيسكو" ، وأكد أيليت ممثلة الشركة ان الدورة تكسب الطلاب خبرة واسعة في مهارات الحياة المختلفة.

حلقة ضمن سلسلة مشاريع
هذا وفي ختام الدورة تم تسجيل الطلاب لإجراء المقابلات الشخصية لاختيار 15 طالبا منهم للدورة حيث تتكون ميزانية الدورة بمبلغ 150 الف شيكل وكل طالب تكلفته 10 الاف شيكل بتمويل كامل من البلدية والتأمين الوطني . وأكد العامل الإجتماعي سمير محاجنة مدير البيت الدافئ "ان هذا المشروع هو حلقة ضمن سلسلة مشاريع عديدة يقوم بها البيت الدافئ الذي يخدم شريحة معينة من أبناء الشبيبة في ام الفحم من جيل 15 – 18 سنة ".
 

مقالات متعلقة