الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 12:02

أكاديمية القاسمي في باقة الغربية تحتفل بنهاية الفصل الأكاديمي الأول بأجواء مميزة

من ابراهيم ابوعطا
نُشر: 17/01/11 22:44,  حُتلن: 13:02

الإحتفال توج بتوزيع منح طلابية قدمت من عميد الطلبة وذلك على نجاحهم وتميزهم في مسيرة تعلمهم الاكاديمي

في أجواء احتفالية تربوية خاصة احتفل طلبة اكاديمية القاسمي بنهاية الفصل الأكاديمي الاول وذلك في حفل خاص ومميز حيث احتضنت قاعة المؤتمرات في أكاديمية القاسمي في مدينة باقة الغربية هذا الاحتفال.

إبداع وتميز
وقد شمل الاحتفال مجموعة من الفقرات الفنية والتربوية والمسرحية الهادفة والتي تفاعل معها الحضور بتقديم التحية والمباركة لاهداف والرسائل التربوية من خلال هده الفقرات.
وافتتح الإحتفال بكلمة ترحيبية من عريفة الحفل الطالبة دعاء ابو مخ والتي تميزت بابداعها العرافي من خلال تقديم مختلف الفقرات كما قدمت تحيتها ومباركتها لجميع الطلبة على شرف نهاية الفصل الدراسي الاول ,ثم تلاها الطالب احمد وتد آيات من الذكر الحكيم بابداع وتميز خاص.


تطوير العلاقات والتعاون
عميد الطلبة د. عبد الله طربيه تمنى من خلال كلمته الترحيبية المزيد من التقدم والنجاح الدائم في تعليمهم الاكاديمي وفي امتحاناتهم معربا عن سعادته وفرحته لهدا الحفل الذي يساهم في تطوير العلاقات والتعاون ما بين الطلبة والمحاضرين والمعلمين متمنيا النجاح والتوفيق لمزيد من مثل هذه الفقرات .



عرض مسرحي
ثم تحدث رئيس مجلس الطلاب في الكلية الطالب محمد ابو مخ والذي قدم شكره وتقديره من خلال كلمته الى جميع من ساند مجلس الطلبة وانجز وعمل من اجل انجاح هذا الحفل والذي يتوج فصلا اكاديميا كاملا, تعلم به الطلاب وثابروا من اجل النجاح, مؤكدا ان احتفال اليوم انما هو جزء بسيط جدا من سلسلة اعمال وفعاليات سينظمها مجلسة الطلبة بالتعاون مع ادارة أكاديمية القاسمي لزيادة الوعي والتثقيف لدى الطلبة وتفعيل الجانب التربوي والترفيهي ايضا لطلبة الكلية معربا عن سعادته لهده المشاركة الفعالة لجميع الطلبة في هدا الاحتفال".

لغتي عربية
كما وشمل الاحتفال عددا من الفقرات الفنية والمسرحية الهادفة, من ابرزها عرض فكاهي لفرقة "فتافيت السكر" مع الفنانين اسامة مصري وخليل قدورة, ومن ثم قدم قسم اللغة الانجليزية في الكلية فقرة محوسبة, تلاها عرض مسرحي مميز بعنوان "لغتي عربية" بمشاركة الطلاب عروة ابو ملحم، محمد خالد, محمد كامل, اثار بيادسة ودولت شطروبي, هدا وقد توج الاحتفال بتوزيع منح طلابية قدمت من عميد الطلبة ودلك على نجاحهم وتميزهم في مسيرة تعلمهم الاكاديمي .

مقالات متعلقة